يقوم بإطفاء السجائر في جسدها، النيابة تحقق في قضية أب حاول قتل إبنته عن طريق سكب الماء الساخن على رأسها بالإسماعيلية

تلقت الشرطة بمحافظة الإسماعيلية بلاغاً من إحدى ربات المنزل تشتكي فيه من أن زوجها يقوم بتعريض ابنته البالغة من العمر ستة أشهر لأقسى وأبشع أنواع التعذيب الجسدي، وقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه لاحقاً.

يقوم بإطفاء السجائر في جسدها، النيابة تحقق في قضية أب حاول قتل إبنته عن طريق سكب الماء الساخن على رأسها بالإسماعيلية 2 29/6/2020 - 11:26 م

وقالت ربة المنزل والتي هي والدة الطفلة ان زوجها “والد الطفلة” يقوم بتعذيب ابنته بطرق بشعة جداً منها إطفاء أعقاب السجائر في جسدها بالإضافة لسكب الشاي الساخن في رأسها.

وقالت السيدة أمام نيابة الإسماعيلية أن زوجها يقوم بذلك قاصداً قتل ابنته بطريقة غير متعمدة وذلك بسبب كرهه لإنجاب الإناث، كما اكدت السيدة أن زوجها يقوم أيضاً بتوثيق ابنته من يديها وقدميها وأنه ايضاً دائم التعدي عليها بالضرب المبرح بهدف قتلها والتخلص منها.

ووجهت النيابة للمدعو “إسماعيل ع أ” (25 عاماً)، وهو مقيم بدائرة مركز الإسماعيلية تهمة الشروع في قتل ابنته، وقررت المحكمة حبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات حتى يوم النطق بالحكم.يقوم بإطفاء السجائر في جسدها، النيابة تحقق في قضية أب حاول قتل إبنته عن طريق سكب الماء الساخن على رأسها بالإسماعيلية 1 29/6/2020 - 11:26 م

وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة على متخصصي الطب الشرعي لمعاينة حالتها والنظر في امرها وإعادة تأهيلها.