“يعرض عبر نتفليكس”.. عمرو دياب يستأنف التحضير لمسلسله الدرامي الأول

عاد المطرب عمرو دياب، لتحضير مسلسله الجديد المقرر طرحه حصريًا عبر منصة “نتفليكس” بعد فترة توقف لمدة عام كامل، انشغل فيها الهضبة بعدد من الحفلات، والتحضير لألبومه الجديد.

عمرو دياب ونتفليكس

وقال السيناريست تامر حبيب، مؤلف المسلسل أنه استقر مع الهضبة على الخطوط العريضة للعمل، وسوف نعقد أكثر من جلسة خلال الفترة المقبلة للاستقرار على الشكل النهائي للقصة.

وأضاف تامر حبيب، أن المسلسل ليس سيرة ذاتية لعمرو دياب، بل هو مجرد قصة عن رحلة صعوده التي تحمل بعض المواقف والقصص الجميلة التي أحب الهضبة أن يضعها في المسلسل.

ومن جانبه، قال الشاعر والملحن تامر حسين، أنه سوف يكتب كلمات أكثر من أغنية ضمن أحداث المسلسل، بالإضافة إلى أغاني التترات.

الجدير بالذكر أنه بدأ الحديث عن مسلسل عمرو دياب، الذي يشهد التعاون الأول بينه وبين شركة “نتفليكس” في أغسطس 2020، ووعدت الشركة بأنه سيكون عمل عالمي.

وقال الهضبة عن التعاون مع “نتفليكس”، أنه سعيد جدًا لأنه من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وأكد أنه متحمس جدًا إلى أن يصل هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب، كـ (ممثل) فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” عام 1993، بطولة: عمر الشريف، ويسرا، وعمرو دياب، وهشام المليجي، وهادي الباجوري، ومحمد التهامي، وحسين الشربيني، وسناء يونس، سيناريو وحوار: مجدي أحمد علي، وقصة وإخراج: طارق التلمساني.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.