“يظهر كضيف شرف”.. حمدي الميرغني ينضم لأسرة “الكبير أوي” الجزء السادس

انضم الممثل الكوميدي حمدي الميرغني، نجم “مسرح مصر” لأسرة الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” بطولة النجم أحمد مكي.

"يظهر كضيف شرف".. حمدي الميرغني ينضم لأسرة "الكبير أوي" الجزء السادس

ومن المقرر أن يظهر الفنان حمدي الميرغني، كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، الذي يعود بموسم جديد بعد مرور 7 سنوات على عرض آخر أجزاءه.

وأعرب الميرغني، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل حيث أنه تربطه صداقة قوية ببطل العمل الفنان أحمد مكي، بالرغم من أنهما لم يجتمعا في عمل من قبل، بالإضافة إلى علاقته القوية وحبه الشديد لمخرج العمل أحمد الجندي، الذي اتصل به وطلب انضمامه للمسلسل، فلم يتردد لحظة لأنه سبق وعمل معه كثيرًا.

وقال الميرغني، في تصريحات لبرنامج “mbctrending” إنه انتهى من تصوير مشاهده في الحلقة التي سوف يظهر بها، موضحًا أنه بدأ التصوير قبل الأبطال الأساسيين.

الجدير بالذكر أن الجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوي” عرض في رمضان 2015، وظهر فيه شخصية الشقيق السوداني للكبير الذي عاد إلى قرية المزاريطة ليشارك أشقاءه الثلاثة (الكبير، وجوني، وحزلئوم) حياتهم.

“الكبير أوي” بطولة: أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحسين أبو حجاج, وأحمد فتحي، من تأليف: مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج: أحمد الجندي.

وشهد الجزء الخامس من المسلسل غياب الفنانة دنيا سمير غانم، التي تلعب دور (هدية) زوجة الكبير أوي، بسبب انشغالها بتصوير أعمال أخرى، حيث قدمت في نفس الموسم مسلسل “لهفة” بالإضافة إلى مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور الموسم الرابع”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.