يسرا تتسبب في موقف محرج لوزير الداخلية اللبناني

تدأول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تغريدة منقولة من موقع التغريدات القصيرة “تويتر” تجمع بين الفنانة يُسرا ووزير الداخلية اللبناني نهاد مشنوق، في موقف محرج للطرفين.

يسرا تتسبب في موقف محرج لوزير الداخلية اللبناني

وكانت التغريدة التي نشرها وزير الداخلية اللبناني نهاد مشنوق على موقع تويتر يرسل فيها التحية للفنانة يُسرا ويشيد بأدائها المتميز في مسلسل فوق مستوى الشبهات الذي يعرض حاليا ضمن سباق الدراما الرمضانية، كما عبر عن اعجابه بالمسلسل وحبكته الدرامية، ففوجيء برد الفنانة عليه حيث كتبت له “متشكرة حبيبتشي. انتي مين؟

يسرا تتسبب في موقف محرج لوزير الداخلية اللبناني
يسرا تتسبب في موقف محرج لوزير الداخلية اللبناني

اقرأ ايضًا:

تحذير خطير من عصير تانج وخطورته على الأطفال والأمهات

عصير تانج يثير المخاوف من جديد أثار تحذير نشرته الشركة المنتجة لعصير ” تانج ” الشهير خوف المستخدمين، من كونه خطر على الأطفال أقل من 3 سنوات وعلى الأم الحامل، … اقرأ المزيد ←

قصة مؤثرة ترويها موظفة بالمطار عن اسرة مصرية لقت حتفها على متن الطائرة المصرية المفقودة

الطائرة المصرية المفقودة حكايات وآلام.. خلال التحقيقات التي يجريها الجانب الفرنسي مع كل من له علاقة بالطائرة المصرية المفقودة من موظفين وعاملين بالمطار وأي شخص قد اقترب من الطائرة كشفت… اقرأ المزيد ←

وامتلأت مواقع التواصل بالمنشورات الساخرة من الموقف، التي وصلت إلى حد تقديم النصح للفنانة المصرية بألا تذهب إلى لبنان الفترة القادمة لأن من قالت له “حبيبتشي” هو وزير داخلية لبنان.

يذكر أن مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي تقوم ببطولته الفنانة يُسرا ويعرض في سباق الدراما الرمضاني هو من اخراج هاني خليفة وتأليف عبدالله حسن وأمين جمال، ويشارك في العمل نجلاء بدر، شيرين رضا، زكي فطين عبد الوهاب، سيد رجب، أحمد حاتم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.