يحي صديق بسمة بوسيل يرسل رسالة إلى تامر ويتحدث عن وثيقة زواجه

أخيراً وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها انتشار وثيقة زواج الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، الوثيقة التي تبين زواجها من صديقها الفنان الأردني يحيى صويص، خرج هذا الأخير عن صمته ليذكر الحقيقة، وينفي الكثير من الإشاعات خاصة وأن انتشار هذه الوثيقة ربما كانت سببا في انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل.
الفنان يحي صرح للإعلام أن وثيقة زواجه من بسمة بوسيل والمنتشرة في المواقع المختلفة هي وثيقة مزورة، حيث ذكر قائلا: “أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، مع أن اسم والدي واسم والدتي صحيحان بها، ويمكن لأي أحد تزويرها خاصة وأن أسماء أهالينا عرفت خلال بث حلقات برنامج “ستار أكاديمي”.
وقدم الفنان الأردني يحي دليلا على صحة كلامه وهو أن تاريخ ميلاده الموضح في الوثيقة المزورة خاطئ، وقد وجه يحي خطابا للفنان تامر حسني زوج بسمة بوسيل عبر له فيها عن استيائه من انتشار هذه الوثيقة المزورة، وطالبه أن لايصدق كل ما ينشر من إشاعات، وطلب منه ألا يظلم بسمة بوسيل فهي بريئة حسب ماجاء في رسالة يحي لتامر.
وأرسل يحي أيضا رسالة لصديقته بسمة بوسيل

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني
وثيقة زواج بسمة بوسيل
وثيقة زواج بسمة بوسيل من صديقها يحي

جاء فيها: “الله يوفقك ويسترك في حياتك التي اخترتها لنفسك، لا تدعي أي شيء يكسرك من الداخل، ويهز ثقتك بنفسك وبقدراتك، أنت من الداخل فنانة موهوبة وفتاة صلبة فامضي للأمام ولا تنظري خلفك”.
للتذكير فإن الفنان الأردني يحي متزوج هو الآخر ولديه ولدان.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.