يحيى الفخراني بخير ونقابة الفنانين تنفي خبر وفاته

انتشرت اليوم على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة الفنان الكبير والمحبوب يحيى الفخراني، وهوما اثار الحزن الشديد بين كل من سمع الخبر، خاصة انه تزامن مع فاجعة خبر وفاة الفنان الشاب عمرو سمير، ولكن ليس للخبر اية صله بالحقيقة لان الفنان يحيي الفخراني بخير ولم يصيبه مكروه قط.

يحيى الفخراني

نفي خبر وفاة يحيى الفخراني

الأخبار حول الفنانين والمشاهير تصبح مثل السهام الموجهة عليهم هناك ما يصيب وهناك لا يلبث أن ينطلق حتى يسقط خائبا، مثل ما يطلق من شائعات وأخبار لا وجود لها وليس لها اساس من الصحة، وهو ما يثير بلبلة مؤقتة بين الناس والجمهور ولكن سرعان ما يذهب هباء لا وجود له.

هوما حدث مع الفنان الكبير، والممثل المحبوب يحيى الفخراني، حيث قام البعض بإطلاق شائعة سخيفة اصابت الهلع والحزن في قلوب جمهور يحى الفخراني، الا وهي شائعة وفاته، وهو خبر ليس له اساس من الصحة، وعلى الفور خرجت بعض المصادر الموثقة بتكذيب الخبر، كما انها اكدت أن الفنان يحيى الفخراني بكامل صحته ويباشر حاليا عملا مسرحيا وعروضا مستمرة.

كما قال نقيب الفنانين، اشرف زكي، ان الفنان الكبير يحيى الفخراني بخير واضاف أن هذه شائعة سخيفة والغرض منها لفت الانتباه واثارة البلبلة والقلق، وطمأن جمهور ومحبي ومتابعي الفنان الكبير يحيي الفخراني على صحته وانه بخير ويتابع تقديم مسرحيته كل ليلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.