يا فرحة ما تمت.. ياسمين الخطيب بعد زواجها تصاب بكورونا وتطالب معازيم فرحها التحليل وإليكم التفاصيل

أثار زواج ياسمين الخطيب ضجة كبيرة في عالم المشاهير. حيث تزوجت من رجل أعمال مشهور في أحد الفنادق المشهورة في القاهرة. وحضر الفرح العديد من الفنانين ولاعبي كرة القدم في مصر. ولكن يا فرحة ما تمت، أصيبت الإعلامية بفيروس كورونا كوفيد 19.

يا فرحة ما تمت.. ياسمين الخطيب بعد زواجها تصاب بكورونا وتطالب معازيم فرحها التحليل وإليكم التفاصيل

ياسمين الخطيب : أنا إيجابي كورونا وأطلب من الأحباء التحليل

ونشرت الإعلامية المشهورة ياسمين الخطيب على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة تقول أنها أصيبت بمرض كوفيد 19 وتطالب المعازيم الذين حضروا الفرح الخاص بها بضرورة إجراء المسحة، أو العزل مؤقت.

نص رسالة ياسمين الخطيب

وقالت ياسمين الخطيب على حسابها فيسبوك تقول: ( إيجابي كورونا، وأعتذر لكل الأحباء الذين شرفوني يوم عقد قراني وأرجوا منهم أن يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت دمتم بخير”.

أبرز الحضور في حفل ياسمين الخطيب

وكان من أبرز الحضور في حفل زفاف ياسمين الخطيب مجموعة من المشاهير منهم محمد شاهين، المطرب المشهور، والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعب كرة القدم الشهير محمد مجدي قفشة، واللاعب محمد شريف والمطرب محمد سراج.

ما الذي ارتدته ياسمين الخطيب في فرحها؟

وكان فستان ياسمين الخطيب فستانًا رقيقًا جدًا وأنيقًا في نفس الوقت حيث كان من تصميم خاص، وله حزام أسوط من منطقة الخصر. وبهذا أدخلت الفساتين التي يوجد بها اللون الأسود، بعدما غاب فترة طويلة في حياة المشاهير وأفراحهم المختلفة.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

ماذونة تعقد قران ياسمين الخطيب

المثير للجدل أن ياسمين الخطيب اختارت مأذونة لتعقد زفافها، وقرانها ولم تختار رجلًا. ولم تختار أي ولي من عائلتها. وقاطعت عملية عقد القران حينما سألت سؤالًا عن لماذا تم اختيار مذهب الإمام أبو حنيفة بالزواج.

من هو زوج ياسمين الخطيب؟

وزوج ياسمين الخطيب هو رجل أعمال أعلنت عنه على حسابها في انستجرام وقالت مشيرة له ( لاقيت الطبطبة)، ولم تكشف عن هويته بصورة كاملة ولكن عرفنا في الفرح أنه رمضان حسني، رجل الأعمال المالك لأحد الشركات التي تنتج الأغاني. وجاء الزواج بعد صدور كتاب لها اسمه ( التاريخ الدموي)، و ( قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة)، وكانت من ضمن مقدمي البرامج على قناة النهار، حيث تخصصت في البرامج الاجتماعية. وكثيرًا ما أثارت ملابسها الجدال في عالم الصحافة الإلكترونية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.