ياسمين عبدالعزيز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بـ”صورة” مع كريم عبدالعزيز

قامت النجمة المصرية الكبيرة ياسمين عبدالعزيز بنشر صورة جديدة اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير عالمياً “الإنستجرام”، وتظهر في تلك الصورة وهي ترتدي الحجاب وتقف مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز، وقد تم إلتقاط تلك الصورة أثناء تأدية فريضة الحج هذا العام بالأراضي المقدسة.

ياسمين عبدالعزيز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بـ"صورة" مع كريم عبدالعزيز

ويعلم الجميع أن هناك علاقة صداقة قوية جداً ما بين النجم كريم عبدالعزيز والنجمة ياسمين عبدالعزيز من بداية ظهورهم في الوسط الفني المصري، وهو ما دفع النجمة الكبيرة لنشر تلك الصورة على حسابها الشخصي، لإعتزازها بالصداقة مع هذا النجم، ورغبتها في معرفة الجميع انهم تقابلوا في الأراضي المقدسة اثناء الحج.

وقد تم تدأول تلك الصورة بشكل كبير جداً على عدد من المواقع والصفحات الإجتماعية خلال الساعات الماضية بعدما قامت النجمة بنشرها على حسابها الشخصي، وذلك لان هناك عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية قد أعجبوا بتلك الصورة، وهو ما جعل الصور تنتشر بشكل كبير وتم التعليق عليها بشكل إيجابي جداً من جانب الكثيرين.

والجدير بالذكر أن أول الاعمال التي ضمت النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم كريم عبدالعزيز هو مسلسل “إمرأة في زمن الحب”، والذي يعتبر بداية كبيرة لهم في مشوارهم الفني المصري، واخر الاعمال التي شاركت فيها ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل “هربانة منها” والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ياسمين عبدالعزيز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بـ"صورة" مع كريم عبدالعزيز 1 8/9/2017 - 7:26 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.