“ياسمين صبري” تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بصورها “الجريئة”

قامت النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري بنشر بعد الصور الخاصة بها على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير عالمياً “الإنستجرام”، وهي الصور التي إنتشرت بشدة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في فترة قصيرة للغاية، وأثارت ضجة كبيرة جداً لأن عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية إعتبرها صور “جريئة” للغاية من جانب النجمة الشابة.

"ياسمين صبري" تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بصورها "الجريئة"

وتعتبر النجمة الشابة ياسمين صبري هي واحدة من اهم نجوم الوسط الفني في مصر خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تقديمها أكثر من عمل ممتاذ  في فترة قصيرة للغاية، وهو ما جعلها تصل لقلوب المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وتتمتع بشعبية كبيرة جداً في فترة قصيرة، وهو ما يؤكد أنها موهبة قوية للغاية.

ويري البعض أن سبب شهرة وشعبية النجمة الكبيرة ياسمين صبري هو جمالها الشديد، والذي جعل عدد كبير من الجماهير يتابعها بسبب حسن مظهرها، وهي وجهة النظر المنتشرة بكثرة، بينما الفريق الأخر يري أنه لا يمكن للجمال فقط أن يجعلها واحدة من اهم نجوم الوسط الفني في فترة قصيرة للغاية.

والجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري تستعد لتصوير احدث اعمالها في الفترة القادمة والذي يحمل إسم “شمس وقمر” وذلك بالمشاركة مع النجم الكبير محمد عادل إمام، خاصة وأن أخر أعمالها مع النجم الشاب قد نجح بشكل كبير جداً، وهو فيلم “جحيم في الهند” وتتمني أن ينال الفيلم الجديد نفس النجاح.