مفاجأة ياسمين صبري بطلة فيلم محمد رمضان الجديد..تعرف على التفاصيل

ياسمين صبري بطلة تحوّلت لأيقونة الجمال والفتنة بين نجمات الدراما المصرية مؤخراً، وباتت تتلقى عبارات الغزل الصريح من نجوم الفن والإعلام ما دفعها للكشف عن زواجها، والذي فاجئت به جمهورها، حيث لم يكن يعلمون حقيقة ارتباطها، كما أنهم كانوا يرجعون رشاقتها وجمالها نظرا لعدم زواجها وإنجابها، ولم تترد صبري، وأصبحت تكشف عن مفاجأة أخرى للجمهور خلال الساعات السابقة.

بطلة

ياسمين صبري تفجر مفاجأة

ووقعت صبري عقد الأيام الماضية، على فيلم محمد رمضان الجديد الديزل، والذي تشاركه فيه البطولة، والمقرر بدء تصويره الفترة المقبلة في الديكورات التي يتم معاينتها في الوقت الحالي، حيث يقوم المخرج كريم السبكي بمعاينة الأماكن في العديد من الشوارع.

البطولة الثانية مع محمد رمضان

ويعتبر الفيلم هو التعاون الثاني بين صبري ومحمد رمضان بعد مسلسل “الأسطورة” الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيرا بين الناس، حيث جسدت في العمل دور حبيبة محمد رمضان التي تتركه بسبب ظروفه المعيشية وتختار رجلاً آخر من عائلة ثرية من دون أن يكون بينهما حب وفي النهاية تلتقى بمحمد رمضان.

والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس.

والجدير بالذكر أن صبري بجمال، وأنوثة وجاذبية، أصبحت بجمالها وانوثتها محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، بصورها أو بإطلالتها، أو بأدوارها، أو بممارستها للرياضة واللعب بصالات الجيم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.