ياسمين الخطيب تسخر من هانى شاكر ونقابة الموسيقين ترد انتى بتضحكى على الشعب المصرى

هاجمت  الإعلامية ياسمين الخطيب  واظهرت سخريتها من خلال موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك  من الفنان “هانى شاكر  “نقيب  الموسيقين  بعد التصريحات التي أإدلى بها بخصوص القبض على الشباب الذين اتهموا بأنهم عبدة الشيطان وأن ملابسهم غريبة ولاحظ وجود النجمة الماسونية عليها وتأكيده على أنهم لم يحصلوا على تصريح لعمل الحفل من.

هانى شاكر يرد على ياسمين

قالت الإعلامية “ياسمين الخطيب ” مقدمة برنامج “هو وهى” على فضائية روتانا مصرية على صفحتها على فيس بوك:

(أن تصريحات هانى شاكر نقيب الموسقيين ‫‏‬ العنترية بنسبة لمنع حفلة عبدة الشيطان تدعو إلى الضحك بل تهلك من الضحك.. آه والله تهلك من الضحك.. بيقولك ضبطنا.. وسوف نفعل..ولن نسمح  وكلام فارغ جداًمن ده، ولا كأنهمقامو بالقبض على الإرهابى أبو بكر البغدادي.. جاتكم النيلة  في السذاجة التي تعيشوا فيها.

. عبدة شيطان إيه إللي حيرتبوا حفلة في بار في وسط القاهرة يانقيب موسيقيين عايش إلى الآن في زمن التسعينات( يامدينة البهائم)
رد المتحدث الإعلامى لنقابة الموسيقين على ياسمين الخطيب قائلاً (أننا من واجبنا كانقابة تهتم بالموسيقى أن نمنع اى حفلة تقام بدون تصاريح كما شاهدنا  نوع من الملابس والموسيقى الغريبة  فواجبنا كنقابة للموسيقين أن بلغ الجهات المختصة وقمنا بعمل ذلك وهنا دورنا انتهى.

وأضاف لان حضرتك غير مختصة لا تعلمى أن هؤلاء الشباب لايوجد معهم تراخيص لإقامة مثل هذه الحفلات من نقابة الموسيقيين أو المصنفات الفنية ولا حتى من وزارة القوى العاملة  وانهم دخلو مصر ليدمرو شباب مصر ويخربوا عقولهم فما هو المطلوب عمله كمصريين أن نخالف الله وضمائرنا ونتركهم يعبثون بشبابنا.
وتابع طارق مرتضى المتحدث الإعلامى للنقابة (كويس  ضحكناكى يا أستاذة ياسمين الخطيب بس لو أنتى بتضحكى على شعب مصر تبقى محتاجة فعلا أنك تراجعى نفسك وكلامك قبل السخرية من نقيب الفنانين “هانى شاكر”

صورة من منشور ياسمين الخطيب

منشور يلسمين
منشور


عرض التعليقات (1)