رد ناري من ياسمين الخطيب على السيسي بسبب تصريحه “مصر مش دولة”

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلقاء خطاب بمناسبة بدئ موسم الحصاد لمشروع المليون ونصف فدان في الفرافرة وكان من ضمن الخطاب تكلم عن قناة السويس وانه لا يخاف احد ونقطه اخري لفتت الآنظار جملة “انتم فاكرين نفسكم في دولة انتم دولة دولة”

رد ناري من ياسمين الخطيب على السيسي بسبب تصريحه “مصر مش دولة” 1 6/5/2016 - 6:31 م

وقد ردت الإعلامية ياسمين الخطيب على هذا الوصف قائلة ” أن ما قاله السيسي اليوم هو اقل وصف صدر من رئيس مصري تجاه وطنه بأنه يصفه “شبه دولة” وأضافت قائلة للرئيس السيسي ” مصر مش شبه دولة يافندم مصر دولة عظيمة وتأسست على ارضها واحدة من 3 حضارات ساهموا في تشكيل هوية البشرية الإنسانية كما اضافت” مصر أم الدنيا بس مش حتبفي أد الدنيا طول ما حكامها مش عارفين قيمتها”

نبذة عن ياسمين الخطيب :

ياسمين الخطيب هي فنانة تشكيلية وكاتبة ومذيعة، وتكتب ياسمين في أكثر من صحيفة بجانب الي أن لها عدة مؤلفات منها ” كنت في رابعة – هي الحالة أيه..”، وبسبب جمالها الأخاذ التي تشبه به هيفاء وهبي فقد عرض عليها التمثيل كثيرا ولكنها لم تنجح في ذلك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of جمال
    جمال يقول

    كيف تكون مصر دولة والزبالة فى جميع شوارعها وبالكوم حتى شوارع عاصمتها القاهرة
    – مخالفات البناء و معظم التوسع العمرانى عشوائيات على ارا ضرزراعية

  2. Avatar of سامى شتا
    سامى شتا يقول

    الاعتراف بالحق فضيلة . ان تكشف المرض هو اول خطوة صحيحة لعلاج المرض واذا لم ندرك اننا لسنا فى دولة فعليا منذ ٢٥ عام على الاقل فتلك مصيبة وان يكون او تكون صاحبة الملام مدعية الثقافة وكاتبة فهذا مصيبة اكبر وايه علاقة التاريخ واحضارة القديمة بما هو واقع الان .. امريكا بلا تاريخ ولا حضارة والواقع انها سيدة العالم الان… كفاية فذلكة على الفاضى .. الله يعين السيسي وتبقى مصر اعظم دولة فى الواقع… قرفنا تنطع بالتاريخ