وكيل تعليم البحيرة: يعلن موعد نتيجة الإعدادية

قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بعد غد الثلاثاء، عقب اعتمادها من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

وكيل تعليم البحيرة: يعلن موعد نتيجة الإعدادية 1 2/2/2020 - 1:39 م

وأضاف”سعد” أن أعمال رصد الدرجات وصلت إلى مراحلها النهائية، ويعقبها تحديد الاوائل، وإعادة النظر في أوراقهم، قبل إعلان النتيجة، ثم إعاتمادها من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قبل إعلانها على الموقع الرسمى للمحافظة، وموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وأعلن”سعد” أنه عقب إعلان النتيجة سيتم فتح باب التظلمات أمام الطلاب، للتظلم من نتيجة الامتحان، طبقا للوائح التي اعتمدتها الوزارة.

وأضاف وكيل الوزارة أن عدد الطلاب في الصف الثالث الإعدادى، 96 ألف طالب وطالبة، أدوا الامتحانات أمام 574 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية، وأشرف على الامتحانات نحو 16 ألف معلم، ما بين رئيس لجنة ومراقب وملاحظ ومعاون، يعملون على راحة الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة أن جميع الاجهزة بالمحافظة تتعاون مع التربية والتعليم، تحت إشراف هشام آمنة محافظ البحيرة، لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، وأعدت غرفة عمليات مركزية في المديرية، وغرف عمليات فرعية في 18 إدارة تعليمية، بمتابعة الامتحانات وحل أى مشكلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.