وقـوع حادث إرهابي جديد منذ قليل يهز سيناء وسقوط عدد جديد من الشهداء والمصابين بينهم ثلاثة أطفال وسيدات

على الرغم أن سيناء تعيش أيام حزينة جداً على شهدائنا ضحايا العمل الأرهابي الذي وقع يوم الأمس وراح ضحيته أكثر من 300 شهيد وأكثر من مائة مصاب في التفجير الذي وقع بمسجد الروضة على المصليين أثناء تأدية صلاة الجمعة. فقد شهدت سيناء منذ قليل عملية ارهابية جديد راح ضحيتها عدد جديد من الشهداء والمصابين.

فقد ذكر منذ قليل مصادر مقربة وشهود عيان من وسط مدينة سيناء ومن خلال خبر قد تم نقلة من موقع ” الـوطن ” بأن يوجد قذيفة تم أطلقها من الأرهابين وسقطت على منزل يوجد في منطقة الريسان التابع لمركز ” الحسنة” الكائن في وسط سيناء وأدى هذا العمل الارهابي إلى سقوط شهداء جدد وعددهم ثلاثة (سيدتين ورجل) وأصابة أربعة أشخاص من بينهم ثلاثة أطفال ومسن، وعلى الفور قد تم إبلاغ الجهات المعنية بهذا الحادث لتقوم بدورها وتستكمل سير التحقيقات.

وأسماء المصابين والشهداء هم ” السيدة هدى سالمان تبلغ من العمر 27 عاما، وسليمان سالم محمد البالغ من العمر 52 عاما، والسيدة نعمة سلام وهى شابة في العشرين. أما عن اسماء المصابين فهم ” سلام على سلام ” الرجل المسن والبالغ من العمر 60عاما حيث أنه أصيب بشظايا متفرقة في جسده، والطفل عمر زياد سلام يبلغ من العمر 6 سنوات وأصيب أيضاً بشظايا متفرقة. والطفلة علياء زياد سلام البالغة من العمر 4 سنوات فقط وقد أصيبت بأشتباه في أرتجاج بالمخ وأخيـرا الطفل الرضيع أمير زياد سلام يبلغ من العمر عام ونصف فقد أصيب بشظايا متفرقة في الجسد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد