وفاة والد الفنان على ربيع “الراجل الطيب” والجنازة من الإسماعيلية

توفى اليوم الجمعة 10 أبريل والد الفنان على ربيع، وسيتم تشييع جثمانه فى مقابر العائلة بمحافظة الإسماعيلية، حيث توفى والد الفنان على ربيع هناك، وتوجد مقابر العائلة بالاسماعيلية، وكان الفنان على ربيع قد نعى والده من خلال صفحته الرسمية على حسابه فى انستجرام قائلا: “مات الراجل الطيب، الفاتحة على روحه، ادعوله البقاء لله يا أبويا”.

وفاة والد الفنان على ربيع "الراجل الطيب" والجنازة من الإسماعيلية 1 10/4/2020 - 4:26 م

وكان الفنان حمدى المرغني قد نعى والد الفنان على ربيع من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك وقال: “لا إله إلا الله، والد أخويا علي ربيع توفى ادعوله بالرحمة والمغفرة، وربنا يسكنه فسيح جناته ويصبر أهله جميعا دعواتكم”.

والفنان على ربيع يشارك هذا الموسم خلال شهر رمضان فى مسلسل “عمرو دياب” ويشاركه فى البطولة مصطفى خاطر، ونهال عنبر، والمسلسل من إنتاج شركة سيرنجى، ومن تأليف فارق هاشم ومصطفى عمر، ويتعبر هذا المسلسل هو أول تعاون مشترك بين كل من على ربيع ومصطفى خاطر فى رمضان.

وقدم الفنان على ربيع الموسم الماضى مسلسل “طقلة حظ” بطولة آيتن عامر، وهبة مجدى، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، ميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي، وأحمد ماهر، ومن تأليف إيهاب نبيل، ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة سيرنجى، وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فى رمضان الماضى مسلسل “فكرة بمليون جنيه” وقام ببطولته مع الفنانة صابرين، وصلاح عبدالله، وكريم عفيفي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.