بالصور| انهيار الفنانة نهال عنبر في جنازة والدها وسط غياب نجوم الفن وأبرز الحاضرين

توفي بالأمس والد الفنانة القديرة نهال عنبر، وذلك بعد صراع لوقت قصير مع المرض، وتم تشييع الجنازة من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وبعد تشييع الجثمان أكدت نهال عنبر في تصريحات صحفية لها أنها ستقوم في وقت لاحق بتحديد موعد العزاء في والدها الراحل وسيكون في مسجد الحامدية الشاذلية.



وفاة والد الفنانة نهال عنبر

وحضرت الفنانة نهال عنبر تشييع جثمان والدها من مسجد الحصري، وانهارت عنبر أثناء خروج الجثمان من المسجد، ولكن اللافت للنظر أن الكثير من نجوم غابوا عن مشاركة الفنانة في جنازة والدها، ولكن كان أبرز الحاضرين من الفنانين هم أيمن عزب وسامح السريطي وتامر شلتوت.



كما حرص المخرج حسام مجدي الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر على حضور جنازة جده بالرغم من أنه لم يكن متواجداً بالقاهرة، حيث كان في دبي إلا أنه فور علمه بالخبر سارع بالرجوع إلى القاهرة لحضور جنازة جده والذي كانت تربطة به علاقة أكثر من الأبوة.

ويذكر  أن الفنانة نهال عنبر كانت قد بدأت السبت الماضي في تصوير الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد “حكايتي”، بمشاركة كل من الفنان أحمد بدير والفنانة وفاء عامر وياسمين صبري ومها أبو عوف وجمال عبد الناصر وأحمد السعدني وإدوارد ونيا المصري، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من إخراج أحمد فرج وتأليف محمد عبدالمعطي، وأنتجته شركة “سينرجى”.

صورة جنازة والد الفنانة نهال عنبر

 





قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.