بالصور: التعازي تنهال على الفنان خالد النبوي منذ قليل بعد إعلأنه عن وفاة أقرب وأحب الناس إليه

انهالت التعازي منذ قليل على الفنان القدير خالد النبوي بعد إعلأنه عن وفاة والدته أقرب وأحب الناس إلى قلبه، هذا ولم يتم إلى الآن الإعلان عن موعد جنازة الفقيدة أو مكان العزاء، نظراً لأن الوفاة كان منذ وقت قريب ولم يتم الترتيب لتشييع الراحلة، وغالباً ما تكون صلاة الجنازة عليها غداً بعد صلاة الظهر، حتى تكون هناك فرصة للأهل والأقارب والأحباب لحضور تشييع والدة الفنان خالد النبوي إلى مثواها الأخير.

وفاة والدة الفنان خالد النبوي

وفاة والدة الفنان خالد النبوي

بالصور: التعازي تنهال على الفنان خالد النبوي منذ قليل بعد إعلأنه عن وفاة أقرب وأحب الناس إليه 1 14/9/2018 - 9:02 م

وكان الفنان خالد النبوي قام منذ قليل بنشر صورة للفقيدة رحمها الله وهو بجوارها على حسابه الخاص بموقع التواصل الجتماعي “تويتر” وعلق عليها قائلاً، أمي الحبيبة توفيت اليوم وهي الآن بين يدي الله تبارك وتعالى، وسأل الله عز وجل أن يرحمها برحمته الواسعة، وأن يدخلها فسيح جناته، واختتم تدوينته قائلاً “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بالصور: التعازي تنهال على الفنان خالد النبوي منذ قليل بعد إعلأنه عن وفاة أقرب وأحب الناس إليه 2 14/9/2018 - 9:02 م
وفالدة والدة الفنان خالد النبوي

ويذكر أن الفنان خالد النبوى يعمل في الوقت الحالي على فيلم جديد تحت اسم “يوم مصرى”، ويدور حول أحداث الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث من الدراويش والبلطجية في ذلك اليوم.

بالصور: التعازي تنهال على الفنان خالد النبوي منذ قليل بعد إعلأنه عن وفاة أقرب وأحب الناس إليه 3 14/9/2018 - 9:02 م بالصور: التعازي تنهال على الفنان خالد النبوي منذ قليل بعد إعلأنه عن وفاة أقرب وأحب الناس إليه 4 14/9/2018 - 9:02 م