وفاة والدة الفنان حسن الرداد و تشييع جنازتها اليوم في دمياط مسقط رأسها بعد صلاة العصر

توفيت يوم أمس السبت الموافق لــ 9 \ 1 \ 2021 والدة الفنان حسن الرداد, حيث نشر الفنان حسن الرداد منشورا على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك ينعي فيها والداته المتوفاة و قال في منشوره:تـوفيت إلى رحمـة الله تعـالى أحـن وأطـيب أم في الدنيـا سلمي على فادي وبابا، إن شـاء الله نتـجمع كلنـا في الجنة ، إنا لله و إنا اليه راجعون.

وفاة والدة الفنان حسن الرداد و تشييع جنازتها اليوم في دمياط مسقط رأسها بعد صلاة العصر 1 10/1/2021 - 9:49 ص

كذلك قامت زوج حسن الرداد النجمة ايمي سمير غانم بـ نعي أم زوجها على موقع انستغرام حيث قالت:إنا للهو إنا إليه راجعون الله يـرحمك يا حـماتي و يا أمـي و يـا صاحـبتي, كما اعربت النجمة ايمي غانم عن حبها و شكرها لــ والدة زوجها المتوفاة كونها كانت تقف دائما بصفها.
وقرر الفنان حسن الرداد أن يخرج جثمان والدته من المشفى بعد شروق الشمس ليتم الصلاة عليها بعد صلاة العصر و دفنها في مقبرة العائلة, حيث ستتم صلاة الجنازة في جامع عمرو بن العاص في محافظة دمياط.

و في سياق متصل قام الفنان حسن الرداد بتوقيع عقد لـ فيلم جديد يلعب فيه دور البطولة في الفيلم الذي يحمل اسم ( تهديد تحت السلاح ) و كذلك تم التعاقد مع الفنانة مي عمرو لدور البطولة أيضا, و في قادم اأيام سوف ينضم المزيد من الأسماء من فناني و فنانات مصر, الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر, و حاليا يتم تفقد أماكن التصوير تمهيدا لتصوير الفيلم.

و لم يسبق للفنان حسن الرداد أن قام بتصوير أي فيلم بعد انتهائه من فيلمه الأخير الذي حمل اسم توأم روحي بالاشتراك مع النجمة أمينة خليل و انتاج أحمد السبكي و من تأليف أمانة التونسي و إخراج عثمان أبو لين و غلب على الفيلم الصبغة الكوميدية و الرومنسية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.