تفاصيل جنازة وائل نور والعزاء في مسجد الحامدية الشاذلية

توفي وائل نور الفنان المصري الكبير منذ قليل عن عمر يناهز 55 عاما، وذلك أثناء تواجده في مدينة الإسكندرية، وذلك للمشاركة في مسرحية “الغابة المسحورة” التي كانت تقدم بالمحافظة نفسها، وقد توفي الفنان وائل نور في شقته التي تقع في منطقة العجمي،  وقد أكد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين خبر الوفاة،  معلنا توجهه حالا إلى محافظة الإسكندرية، للعمل على متابعة سير إجراءات الوفاة والدفن، وبصحبته الفنان شريف باهر، وأوضح أن سبب الوفاة ناتجا عن أزمة قلبية مفاجئة، ويعمل أسرة الفنان وائل نور وأصدقاءه حاليا على التوجه إلى مدينة الإسكندرية للعمل على إنهاء إجراءات دفن جثمانه.

وفاة وائل نور في الاسكندرية

وفاة وائل نور

وأوضح الدكتور محمد أبو حمص مدير مرفق الإسعاف بالإسكندرية، أن سبب وفاة الفنان وئل نور ناتج عن أزمة قلبية مفاجئة، موضحا بأنه تم إرسال سيارة إسعاف إلى شقة الراحل بالعجمي، وتم إرسال الجثمان لأقاربه،  سيتم تشييع جنازة الراحل من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر غداً الثلاثاء، على أن يكون العزاء يوم الخميس المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

ويظهر في الفيديو آخر ظهور إعلامي للفنان وائل نور كان موقع فيديو 7 التابع لموقع اليوم السابع قد نشرها أثناء العرض المسرحي الغابة المسحورة التي يقدمها الراحل بالإسكندرية.

وكتب الفنان أحمد راسم عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تفاصيل الوفاة بالتفصيل التام، وكشف أن الراحل ذهب إلى شقته بصحبة المساعد، الذي وجده في حالة تشنج عند محاولة إيقاظه إلا أنه قد توفي قبل وصول الإسعاف إلى المنزل، وعلق راسم على شخصية نور قائلا بأنها كان كريما وطيبا وجدع داعيا له بالرحمة والمغفرة.

الفنان وائل نور كان يحتفل بعيد ميلاده قبل أيام، فهو من مواليد 24 أبريل 1961 واشتهر بتقديم أعمال الشاب الشفي والشرير في الأعمال الفنية، وقد اختفي عن الفن لفترة ثم عاد بفيلم الليلة الكبيرة، ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها مسلسل البخيل وأنا مع الفنان القدير الراحل فريد شوقي، والفنانة كريمة مختار.

ومن أعماله الأخرى مسلسل امال والبنون، ومسلسل ذئاب الجبل، وفيلم الاحتياط واجب، وسنوات الخطر ومسرحية الجنزير، وكان يشارك في مسلسل “شقة فيصل”، مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والنجم الكبير صلاح عبدالله، والنجمة الشابة آيتن عامر، والذي كان من المنتظر أن يتم عرضه في رمضان المقبل، إلا أن الأيام القادمة ستكشف ما إذا كان قد أتم الراحل مشاهده الخاصة به قبل الوفاة أم ليست كلها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بابا صؤذك

  2. ندي يقول

    ربنا يرحمك ويجعل مثواه الجنة يارب

  3. محمود يقول

    الله يرحمه ويغفرله ويسامحه

  4. سامى يقول

    ٠١٠١٣٤٨٢٣٩

  5. ام رقيه واحمد يقول

    البقاء لله اللهم ارحمه يا استاذ واءل ويصبر اهلك ويصبرنا على فقدك إحنا تفاجئنا والله احنا حزانا بس هنعمل ايه سبحان الله البقاء لله