عاجل وفاة الفنانين هياتم ومحمد شرف..محطات في حياتهم علمت مع الجمهور

إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت الساحة الفنية اليوم إثنين من الفنانين المؤثرين في مشوار التمثيل الفنانة هياتم عن عمر يناهز 69 عاماُ بعدما اكتشف إصابتها بمرض سرطان القولون الذي دخلت على أثره العناية المركزة واستمرت لعدة أسابيع بعدها لقيت ربها اليوم الجمعة، لحق بها بعد ساعات قليلة الفنان الكوميديان المحبوب محمد شرف عن عمر يناهز 55 عاماً بعد نقله إلى مستشفى الحياة بالإسكندرية حيث كان يعاني من مشاكل في القلب وضيق في التنفس أدى إلى وفاته..ندعوا لهما بالرحمة والمغفرة.

وفاة هياتم ومحمد شرف

وفاة الفنانين هياتم ومحمد شرف

حزن جمهور الثنائي اليوم على فقدان محمد شرف وهياتم وكل واحد منهما له أدواره المميزة التي علمت مع الجمهور فقام محمد شرف بعدة أدوار كوميدية يضحك بها الجمهور وقد أخذ الطابع الضاحك ورسم البسمة على وجوه الناس من خلال تعبيرات وجهه أو إفيهات الأفلام منها قيامه بأدوار (بسيوني الحيوان في فيلم ظرف طارق مع الفنان أحمد حلمي، المعلم مشمش في فيلم جعلتني مجرماً والبرنس في فيلم عسكر في المعسكر) وغيرها الكثير..سامبو وبيومي الحرامي ونسيم  كلهم من الشخصيات التي تحمل غرابة في الأفعال وتضحك الجمهور.

أما الفنانة هياتم أخذت طابع الأفلام التي تدور أحداثها فمن خلال الدراما الاجتماعية بمختلف أنواعها والرقص الشرفي وجسدت عدة شخصيات مختلفة علمت في ذهن الجمهور.

يذكر أن الفنانين هياتم ومحمد شرف من مواليد مدينة الإسكندرية حيث ولدت هياتم في 22 يوليو سنة 1949، بينما ولد الكوميديان محمد شرف في 19 فبراير سنة 1963م.

سوف تشيع جنازة الفنانة الراحلة هياتم مساء اليوم عقب صلاة العصر وسوف تدفن في مقابر العائلة  ولن يتم عزاء بناءاً على وصيتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.