وفاة محمد شرف عن عمر يناهز 55 عاما بعد صراع طويل مع المرض

ازدادت وتيرة البحث عن خبر وفاة محمد شرف في الساعات الأخيرة على محركات البحث على الانترنت، فالفنان الكوميدى محمد شرف الذي استطاع أن يضحك الملايين في أفلامه على مدار السنين الماضية، قد توفي اليوم بعد صراع طويل مع المرض، داخل احدى المستشفيات في محافظة الاسكندرية، ومنذ إعلان خبر وفاته حزن الكثير من الجمهور والفنانين ومنهم الفنان ياسر جلال، ولذلك كان من المهم كتابة هذا المقال حتى نوافيكم بكافة التفاصيل، فإلى نصف المقال.

وفاة محمد شرف
وفاة محمد شرف
وفاة محمد شرف

وفاة محمد شرف

نعي النجم الكبير ياسر جلال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، الفنان محمد شرف، بعد سماع خبر وفاته اليوم في احدى مستشفيات الإسكندرية بعد معاناة طويلة مع مرض القلب، وكتب جلال عبر صفحته: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم البقاء لله في.. وفاة الفنان / #محمد_شرف، والفنانة / #هياتم”.
وجدير بالذكر أن الفنانة هياتم كانت هى الاخرى قد نقلت للمستشفى قبل 3 أسابيع بعد تعرضها لوعكة صحية، ثم بعد الفحص الطبى تم اكتشاف إصابتها بمرض سرطان القولون، كما تعرض الفنان محمد شرف مؤخرًا لأزمة قلبية، كانت استدعت تدخلا جراحيا وتركيب جهاز منظم لضربات القلب.

تقرير عن محمد شرف

عمل الفنان محمد شرف في الكثير من الأعمال الفنية سواء في السينما أو في التليفزيون، ولا ننسى له دوره الكبير في فيلم اسف على الازعاج مع النجم أحمد حلمى أو دوره في فيلم الرهينة مع النجم أحمد عز، وأدواره في التليفزيون مثل دوره في مسلسل ريا وسكينة مع النجمة عبلة كامل وسمية الخشاب، ويرحل محمد شرف بجسده ليترك بيننا تاريخ طويل من الأعمال الفنية التي ستخلد ذكراه.

نتمنى أن نكون قد قدمنا مقال مميز ونرجو ترك تعليق عند وجود اى استفسار، وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.