وفاة فوزية عزت أشهر نجوم مسلسل ليالي الحلمية في الكويت.. تعرف على آخر ما قالته

توفيت الفنانة الشهيرة فوزية عزت وتدأول النشطاء على موقع الفيسبوك وتويتر بمزيد من الحزن والأسى في أحد المستشفيات العريقة في الكويت.

وفاة فوزية عزت اشهر المشاركات في ليالي الحلمية في الكويت

وشاركت فوزية عزت في الجزء الرابع من مسلسل ” ليالي الحلمية ” الذي يحبه الشعب المصري بل والعالم العربي والذي تم عرضه عام 1992 ولعبت فيه دور شوقية.

ولعبت فوزية عزت دور الطبيبة أيضًا في مسلسل تلفزيوني اخر يحمل اسم ” على الدنيا السلام ” برفقة عدد من نجوم الدراما الكويتيين.

ولقد أصيبت الفنانة الراحلة فوزية عزت بتسمم حاد في الدم ما أدىبالسلب على نبضات قلبها وتسببت على الفور وفق ما ذكرته صحيفة ” الراي ” الكويتية.

الفنانة فوزية عزت
الفنانة فوزية عزت

النجمة الراحلة كانت مشاركة في كثير من الأعمال خاصة مع المؤلف السينمائي الشهير جاسم الناصر.

وشاركت أيضًا الراحلة فوزية عزت في كثير من المسلسلات الكارتونية المدبلجة والتي كان من أشهرها ” عدنان ولينا ” المسلسل الكرتوني الذي حقق شهرة كبيرة في العالم العربي حيث جسدت الفنانة الراحلة شخصية ” سميرة ” في المسلسل.

وفاة فوزية عزت أشهر نجوم مسلسل ليالي الحلمية في الكويت.. تعرف على آخر ما قالته 1 8/9/2017 - 8:20 م

وتم تكريم الفنانة الراحلة فوزية عزت قبل شهور في الذكرى السنوية للفنان الراحل على المفيدي، وقد نشر المؤلف السينمائي الناصر الجاسم صورة نادرة تجمعه مع الفنانة الراحلة فوزية عزت وسرد تفاصيل أول لقاء جمعه بالفنانة الراحلة عبر صفحته الرسمية على موقع الصور انستغرام على شبكة الانترنت.

فوزية أحمد وشخصية سميرة
فوزية أحمد وشخصية سميرة

يذكر أن الفنانة الراحلة فوزية عزت هي والدة الفنانة الأكاديمية عبير عيسى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.