وفاة عريس بعد 3 ساعات من زفافه في مسكنه بأسيوط

واقعة مؤثرة ومؤلمة شهدها مركز القوصية بمحافظة أسيوط في الساعات الأولى من فجراليوم الأحد المواقق 29 من يناير عام 2017، حيث لقى عامل مصرعه بعد ثلاث ساعات فقط من زفافه بشكل مفاجئ مما سبب صدمة كبيرة للجميع وخاصة العروس.

وفاة عريس بعد 3 ساعات من زفافه في مسكنه بأسيوط 1 29/1/2017 - 11:17 ص

تفاصيل وفاة عريس بعد 3 ساعات من زفافه

تأتي تفاصيل الواقعة أنه بالأمس تم زفاف عامل من مركز القوصية بمحافظة أسيوط في ليلة من ليالي العمر بين الأهل والأصدقاء والمعارف وبعد انتهاء مراسم الزفاف وبعد انتقال العروسين إلى مسكن الزوجية الجديد، لاحظت العروس بأن زوجها قد تأخر بالحمام أثناء اغتساله، وتفاجأت باختناقه داخل حمام المنزل بسبب تسريب الغاز وقامت على الفور بالإتصال بأقاربهما وتم نقله على الفور إلى مستشفى القوصية.

وقد تلقى اللواء عاطف توفيق قليعي مدير أمن أسيوط اخطارا من شرطة النجدة عن بلاغ يفيد مصرع عامل يبلغ من العمر 28 عاما في مسكن الزوجية بعد مرور 3 ساعات فقط من زفافه، وبالتحريات تبين أنه حدث تسريب غاز من السخان الموجود بالحمام مما أدى إلى احتراق الأكسجين واختناقه وموته وقد تم نقل الجثة ألى مشرحة مستشفى القوصية المركزي.

وبناء عليه فقد حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بتولي التحقيق فيها والتي أقرت من جانبها بدفن الجثة وسرعة استكمال التحريات للوقوف إذا كان هناك شبهة جنائية بالواقعة من عدمها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.