وفاة شيماء صبري ممثلة مصر في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بالإمارات في طريقها للحصول على تأشيرة السفر

توفيت إلى رحمة الله تعإلى الطالبة ” شيماء صبري محمد المرسي” الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة القاهرة، وهي ممثلة مصر في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفاة شيماء صبري ممثلة مصر في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بالإمارات في طريقها للحصول على تأشيرة السفر 2 22/10/2017 - 2:29 م

وكانت الطالبة شيماء في طريقها من الكلية إلى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لاستلام تأشيرة السفر للمشاركة في المسابقة الدولية لحفظة القرآن الكريم والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال بضعة أيام.وكان من المقرر مشاركة الطالبة شيماء بالمسابقة كممثلة رسمية مرشحة من قبل وزارة الأوقاف المصرية.

وفاة شيماء صبري ممثلة مصر في المسابقة الدولية للقرآن الكريم بالإمارات في طريقها للحصول على تأشيرة السفر 1 22/10/2017 - 2:29 م

حرمتها “الثانوية العامة” من مسابقة الجزائر واختارها المولى عز وجل لمكانه أفضل

الطالبة شيماء صبري محمد المرسي – من مواليد قرية أبو رجوان البحري – مركز البدرشين – محافظة الجيزة، رشحت العام الماضي من قبل لجان الاختبارات بوزارة الأوقاف لتمثيل مصر في المسابقة الدولية بدولة الجزائر، ولكن تعذر السفر لتعارض موعد المسابقة مع امتحانات الثانوية العامة والتي اجتازتها بتفوق والتحقت بكلية الصيدلة جامعة القاهرة.

ووقع عليها الاختيار للمرة الثانية لتشارك كممثلة لدولة مصر في المسابقة الدولية بالإمارات العربية المتحدة ولكن شاء المولى عز وجل أن يكون تكريمها في مكان أخر وأن تكون عروسا بالجنة إن شاء الله بعد أن صدمتها سيارة أثناء ذهابها لسفارة دولة الإمارات لاستلام تأشيرة السفر.

قرية أبو رجوان البحري يخيم عليها الحزن لوفاة شيماء

وقد سادت حالة من الحزن على أهالي قرية أبو رجوان البحري والتي تقدم كل عام نماذج رائعة في حفظ القرآن ودائما يشارك أبنائها في مسابقات القرآن الكريم على مستوى العالم. ولكن شيماء صاحبة الأخلاق الرفيعة والأدب الجم وصفات الرحمة والمحبة التي يشهد بها أهل قريتها جميعا، زادت من حالة الحزن ومشاعر الأسى على كل أهالي القرية ومركز البدرشين عموما.

هل سيتم تكريم اسم الطالبة شيماء من الأوقاف أو المحافظة

ووسط حالة الحزن يتبادر سؤال بين الأهالي لماذا لا يتم تكريم أسرتها أو تكريم اسم شيماء صبري من قبل وزارة الأوقاف ومن محافظة الجيزة.. وهو مطلب ينادي به عدد من الأهالي ليس لأنها أو أسرتها بحاجة إلى التكريم فقد اختار لها المولى عز وجل الأفضل، ولكن لتقدير كل النماذج المشرفة لتكون قدوة ومثالا لكل شبابنا وفتياتنا في كل قرية ومركز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أبو عبد الله
    أبو عبد الله يقول

    قررت اللجنة المنظمة للمسابقة تكريم الطالبة شيماء ممثلة في أسرتها التي تمت استضافتها اليوم الخميس 23 نوفمبر في الحفل الختامي لتكريم الفائزات بإمارة دبي