وفاة سمير سيف مخرج شمس الزناتي والمشبوه عن عمر يناهز 72 عامًا


مات سمير سيف، المخرج المصري الشهير الذي اشتهر بأعماله مثل فيلم ” شمس الزناتي”، و ” المشبوه” و”النمر والأنثى”، و ” الهلفوت”، و ” احترس من الخط”، وفيلم ” سوق المتعة”، وغيرها من الأفلام بسبب أزمة قلبية مفاجئة. وكان يشغر أيضًا منصب رئيس المهرجان القومي للسينما.

موعد جنازة سمير سيف ومكان العزاء غير معلوم الآن وسنوافيكم لاحقًا به

ولا نعلم حتى الآن موعد جنازة سمير سيف أو مكان العزاء والدفن. جدير بالذكر أن الأعمال الأخيرة التي شارك فيها المخرج الراحل الفيلم الغربي: ( أوغسطينوس بن دموعها)، والتي شارك فيها الكثير من نجوم العالم العربي أشهرهم عائشة بن أحمد من دولة تونس، وأمين بن سعد، وعماد بن شندي، وبهية الراشدي، ونجلاء بن عبد الله، وعلي بن نور، ورؤية هنري، عوني، ومن قصة عماد دبور، وسيناريو وحوار سامح سامي، وموسيقى الفنان سليم دادة.

من هو المخرج سمير سيف الذي رحل اليوم؟

سمير سيف مشهور بمجموعة من الأفلام التي أثرت في ذاكرة المجتمع المصري مثل فيلم ( معالي الوزير) للراحل أحمد زكي، وكذلك فيلم ( غريب في بيتي)، و (عيش الغراب ) الذي قام بتجسيد بطولتهما الفنان الراحل نور الشريف، وشارك في أعماله الكثير من النجوم مثل عادل إمام، وسعاد حسني، وغيرهم من الأبطال في مجال الفن.

وينعي موقع ( نجوم مصرية ) أهل وعائلة المخرج سمير سيف، ويكفي انك تعرف انه عمل الافلام هذه قام بإخراجها: معالي الوزير..2002 شمس الزناتي..1991 مسجل خطر..1991 الشيطانة التي أحبتنى..1990 المولد..1989 النمر والأنثى..1987 الهلفوت..1985 احترس من الخط..1984 آخر الرجال المحترمين..1984 غريب ف بيتى..1982 المشبوه..1981 دائرة الأنتقام..1976


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.