وفاة رجل الأعمال الكبير محمود العربي صاحب شركة توشيبا العربي عن عمر يناهز الـ 89 عام.. تعرف على موعد ومكان تشييع الجنازة

تصدر خبر وفاة رجل الأعمال الكبير محمود العربي ابن محافظة المنوفية جميع نتائج البحث على محرك بحث جوجل الشهير وكذلك كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت شركات الأعمال الكبرى المصرية خبر محزن ومؤثر اليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021 يؤكد وفاة رجل الأعمال الكبير محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي عن عمر يناهز الـ 89 عام، حيث تم التأكيد على خبر وفاة رجل الأعمال من خلال بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية لمجموعة العربي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاء في البيان “ننعى بمزيد من الحزن والأسى وفاة محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، الذي وافته المنية اليوم وستشيع الجنازة غداً بعد صلاة الجمعة بمسجد العربي بقرية أو رقبة مركز أشمون محافظة المنوفية، وسنوافيكم بموعد ومكان العزاء في وقت لاحق بإذن الله”. 

وفاة رجل الأعمال الكبير محمود العربي صاحب شركة توشيبا العربي عن عمر يناهز الـ 89 عام.. تعرف على موعد ومكان تشييع الجنازة 1 9/9/2021 - 10:06 م

وجاء في بعض التقارير الصحفية أن الراحل محمود العربي كان يعاني في أيامه الأخيرة جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد وكانت سبب معاناته أنه كان كبير في السن ومن الطبيعي أن كبار السن لا يستطيعون تحمل أعراض فيروس كورونا بسبب نقص المناعة. 

ولكن نفت العديد من المصادر المقربة من الراحل محمود العربي رجل الاعمال الكبير “أفراد الأسرة” هذه الأخبار وأكدت أن الراحل محمود العربي توفى بعد 4 أشهر من المعاناة الصحية في المستشفى نتيجة لأمراض الشيخوخة المعروفة فقط. 

وكان رجل الاعمال المصري الكبير محمود العربي صاحب البصمة الأولى والأخيرة فيما يخص تطوير كافة القطاعات التجارية ليقف على مناصب عديدة كبيرة، ولكن في فترته الأخيرة تمكن من الرجوع لعمله الخاص وهي شركة توشيبا العربي التي تشغل آلاف العمال في مختلف التخصصات. 

وبدأ العربي في مجال التجارة من الصفر واستطاع أن يحقق النجاح في كل خطوة يخطوها في مجال التجارة والأعمال، وعلى الرغم من الإنجازات الكثيرة التي حققها محمود العربي إلا أنه كان يتسم بالاحترام والتقدير والتواضع والكرم وعقله الذي لا ثاني له، كما أن معاملته مع العمال كانت رحيمة وحكيمة للغاية، وطوال فترة إدارته لشركة توشيبا العربي كانت معاملته حميدة مع العمال، واشتهر أيضا بالحسن والعمل الصالح، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون حول مكان نشأة رجل الأعمال المصري الكبير محمود العربي، ورداً على ذلك فإن محمود العربي هو ابن محافظة المنوفية ونشأ في بيت فقير على قوته يومه، ولكنه اجتهد واستطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات في حياته والتي كانت جميعها ناجحة بشكل ملحوظ.