وفاة حمدي قنديل بعد صراع مع المرض وزوجته نجلاء فتحي تستقبل مشيعي الجنازة

تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامي والصحفي المصري حمدي قنديل في بداية الساعات الأخيرة من يوم الخميس، وذلك بعد أن أعلن المحامي عصام قنديل شقيق حمدي قنديل عن وفاة أخية بعد صراعه مع مرض الفشل الكلوي عن عمر يناهز ال 82 عاماً.

وفاة حمدي قنديل بعد صراع مع المرض وموعد تشييع جنازته ظهر اليوم

وفاة حمدي قنديل بعد صراع مع المرض وموعد تشييع جنازته ظهر اليوم

حمدي قنديل وُلد في عام 1936 لأسرة تنتمي لمحافظة الشرقية، وبدأ عمله الصحفي وهو طالب في الجامعة، حيث ظهر نبوغه في مجال الصحافة والاعلام مبكراً، وتمكن من أن يكون رئيس تحرير جريدة الكلية، إذ أن أسلوب حمدي قنديل متميز عن غيره.

نعي وفاة حمدي قنديل من قبل الشخصيات العامة

وفاة حمدي قنديل لم تمر مرور الكرام حيث بدأت الشخصيات العامة في مصر والإعلاميين في نعي حمدي قنديل وتعزية أسرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقال محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي المصري السابق ومنتخب مصر الأول:” رحم الله الكاتب والإعلامي لكبير حمدي قنديل وأسكنه فسيح جناته. انكسر القلم الرصاص ولكن مازالت كلماته وكتاباته عالقة في أذهان الجميع، وصدق حين كتب عشت مرتين”، كما قام الفنان نبيل الحلفاوي بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر معزياً أسرة الكاتب حمدي قنديل وكتب فيها: ” رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سيآسيا وإعلاميا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته” وأضاف الحلفاوي معزياً زوجته الفنانية نجلاء فتحي وكتب: ” خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه.”.

موعد تشييع جنازة حمدي قنديل

ومن المقرر أن يتم إقامة صلاة الجنازة على وفاة حمدي قنديل ظهر اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الرحمن الرحيم الواقع على طريق صلاح سالم بالقاهرة.

نجلاء فتحي تستقبل المشيعيين للجنازة

استقبلت الفنانة نجلاء فتحي زوجة الصحفي والإعلامي حمدي قنديل مشيعي جنازة حمدي قنديل ظهر اليوم من أمام مسجد الرحمن الرحيم بالقاهرة، وحضر الجنازة شقيق حمدي قنديل المحامي عصام قنديل، وزوجته حمدي قنديل، بالإضافة لعدد من الفانين والإعلاميين في مصر، ليتم دفن جثمان الراحل حمدي قنديل في مقابر العائلة بحي البساتين بالقاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. زهرةالورد يقول

    رحمةالله عليك الكاتب الصحفى الكبير حمدى قنديل صاحب القلم الجرىء

    1. عبد الرحمن مجدي يقول

      ربنا يغفر له ويرزق أهله الصبر والسلوان