وفاة حسين الإمام وجنازته اليوم الأحد 18 مايو 2014

توفي الفنان حسين الإمام يوم أمس السبت 17 مايو 2014 عن عمر ناهز 63 سنة، حيث فارق محبوب الجماهير العربية الحياة، وغادر إلى دار البقاء يوم أمس حيث وفاة حسين الإمام في عيد ميلاد زوجته، والتي تحول إحتفالها بعيد ميلادها إلى حزن عميق على شريك حياته زوجها حسن الإمام.

حسين الإمام ولد يوم 8 فبراير 1951 وتخرج من كلية الفنون الجميلة في محافظة القاهرة، وإشتغل في مجال تلحين الأغاني وبعدها توجه الراحل حسين الإمام إلى ميدان التمثيل وكان قد مثل حازم الإمام في مسلسل للعدالة وجوه كثيرة، وفي أحزان مريم، كما أنه شارك في العديد من الأفلام المصرية أمثال واحد صفر وفي فيلم أحكي ياشهرزاد وفي فيلم أيس كريم في جليم.

ويوم أمس كان وفاة حسين الإمام وقد أقيمت له جنازة اليوم الأحد 18 مايو 2014 في مسجد مصطفي محمود، حيث هناك ودعه مقربيه واصدقائه الذين ودعوه بالدموع إلى مقبرة البساتين، والتي تعتبر مقبرة أسرية، أما حفل عزاء حسين الإمام فسيكون يوم الأربعاء 21 مايو في مسجد الحامدية الشاذلية.

وللإشارة فإن جنازة حسين الإمام حضرها العديد من الشخصيات المصرية في مجال الفن كمحمد هنيدي والمخرج جلال الشرقاوي وواشرف عبد الغفور، بالإضافة إلى حسين فهمي وماجد المصري، وغيرهم من الشخصيات الأخرى أمثال خالد النبوي ومحمد ثروت وندى بسيوني.

2 1




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.