وفاة حسن مختار زوج الفنانة رجاء الجداوي

توفي منذ قليل حسن مختار حارس الإسماعيلي السابق وزوج الفنان رجاء الجداوي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض وكان قد تم نقل حارس الإسماعيلي السابق إلى مستشفى الصفا، واحتجازه في العناية المركزة وذلك بسبب سوء الحالة الصحية التي وصل إليها في الأيام السابقة، وفي سياق متصل سوف تشيع الجنازة في مدينة بورسعيد، وذلك لأنها مسقط راسه ومدافن العائلة هناك، ولم يتم تحديد موعد العزاء، والذي متوقع سوف يقام في القاهرة.

حسن مختار

حسن مختار

و قالت الفنانة دلال عبد العزيز أنها بصحبة رجاء الجداوي أرملة حسن مختار من أجل إنهاء الإجراءات، والشد من أزرها، في ذلك الموقف العصيب وقال نقيب الممثلين “أشرف زكي” :”ندعو الله أن يدخل حسن فسيح جناته”، كما أشار أنه لاعب سابق في نادي الإسماعيلي، ويذكر أن السيرة الذاتية لذلك الرجل طويلة جدا.

حيث أنه من الحراس الذين خرجوا من تحت يده أحمد شوبير، وثابت البطل، وعادل مأمور، وعصام الحضري، ونادر السيد، وسعفان الصغير الذي يعمل كحراس مرمي حاليا في الإدارة الفنية لفريق الإسماعيلي.

و حصل على بطولة إفريقيا لكرة القدم مع المنتخب المصري عام 1986 وتمت تكريمه من الرئيس السادات ومحمد حسني مبارك وساهم في فوز نادي الإسماعيلي في عام 1990 وكأس مصر.

يذكر أنهم قد تزوجوا تحديدا في 20 نوفمبر من عام 1970 و لدية أبنة وحيدة تدعى أميرة، وكان جداً لحفيده تدعي روضة، وكان متزوجا من الفنانة رجاء الجداوي.



اترك تعليقاً