فيديو | وفاة حارس مرمى سابق وزوج فنانة كبيرة مشهورة وهي رجاء الجداوي وسوف يتم تشييع الجثمان اليوم

في خبر صادم منذ ساعات، فقد أعلن نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” ، عن  وفاة الكابتن “حسن مختار” حارس مرمى النادي الإسماعيلي سابقاً، وزوج الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.

حسن مختار

وأكد “أشرف ذكي” في تصريح له، “أن الكابتن “حسن مختار”، وافته المنية في صباح أمس اليوم السبت 5/3/2015″، وأوضح في تصريحاته أن سوف تقوم صلاة الجنازة في مسقط رأسه بمدينة بورسعيد.

وتقول الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، رحل عن حياتنا وعالمنا زوجي الكابتن “حسن مختار” والذي كان أفضل حارس مرمى في النادي الإسماعيلي السابق.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
حسن مختار

وفاة حسن مختار

وأكدت الفنانة رجاء الجداوي أن وفاة زوجها “حسن مختار”، بعد صراع مع المرض لفترة طويلة، وقد تم نقله على إثر هذا المرض إلى مستشفى الصفا في المهندسين، وقد مكث في العناية المركزة لبضعة أيام ثم توفى.

وقال “اشرف ذكي ” أن صلاة الجنازة سوف تقام على روحه بعد وصول الجثمان إلى مسقط رأسه  ببورسعيد، وسوف يدفن في مقابر العائلة، ولم يُحدد حتى الآن بعد ميعاد مراسم العزاء في القاهرة.

حسن مختار
رجاء الجداوي
حسن مختار

وفاة حسن مختار

وقد وصل منذ قليل في الساعات الأولى من يوم الأحد، جثمان الفقيد الراحل “حسن مختار”، حارس مرمى الإسماعيلي السابق، إلى مسقط رأسه وقد وصل كل عائلته وزوجته الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.

وقد تم نقل الجثمان للصلاة عليه، إلى مسجد العباسي بمدينة بورسعيد، ثم بعد ذلك سوف يتم تشييع الجنازة، ودفنه في مقابر العائلة إلى مثواه الأخير.

رحمه الله وأدخله فسيح جناته

فيديو نادر للراحل حسن مختار