وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي اليوم إثر جلطة دماغية بأحد المستشفيات في القاهرة

توفي إلى رحمة المولى عز وجل مساء اليوم اليوتيوبر المصري الشاب مصطفة حفناوي بإحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة إثر إحدى الازمات الصحية التي رافقته مؤخراً.

وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي اليوم إثر جلطة دماغية بأحد المستشفيات في القاهرة 2 11/8/2020 - 12:19 ص

وكان سبب الوفاة بحسب تشخيص الأطباء ان حفناوي دخل في غيبوبة بسبب جلطة دماغية عطلت الجزء الايسر من دماغه عن العمل، ودخل إلى احدى المستشفيات في العاصمة المصرية وأقام فيها لأكثر من أسبوع منذ بدئه فقدان الوعي. وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي اليوم إثر جلطة دماغية بأحد المستشفيات في القاهرة 1 11/8/2020 - 12:19 ص

وأثارت وفاة حفناوي موجة من الحزن الشديد بين نجوم الفن في مصر، وقبل وفاته طالب عدد كبير من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوبرز بالدعاء للمرحوم نسبة لتقدم المرض به، وكان أبرز من طالبو الناس بالدعاء للمرحوم الممثل والمغني المصري الشهير تامر حسني.

وقالب الأطباء أن مصطفى عانى جداً مع أجهزة التنفس قبل ساعات من وفاته، ونعاه أيضاً عدد كبير من الفنانين والممثلين بعد وفاته مباشرة.

وقال تامر حسني قبل وفاة مصطفى بأنه يطلب ممن يتابعه وممن لا يتابعه أيضاً الدعاء لمصطفى بالشفاء، ووصف مصطفى بانه شاب خلوق ومحترم وأنه واحد من أقدم متابعيه كما أن بينهما مودة خاصة وأنه يتمنى من الله أن يشفيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.