وفاة الفنان هيثم أحمد زكي منذ قليل

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي منذ قليل بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عاماً هذا ما قام بإعلان عنه منذ قليل نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً من خطيبة المتوفي أنها حاولت الإتصال به كثيراً ولم يتم الرد، أنتقلت قوة من رجال الأمن لكسر باب الفيلا وعند الدخول وجدوا الفنان هيثم أحمد زكي متوفي داخل فيلته في الشيخ زايد التقرير الأول أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، قرار تشريح الجثمان يرجع إلي النيابة إذا طلبت ذلك نحن لا نعلم قرارها حتي الأن.



تفاصيل الواقعة

قال مصدر أن الفنان هيثم تعرض إلي أزمة صحية يوم الثلاثاء الماضي أول أمس وذهب إلي المستشفي ولكنه عاود إلي بيته مرة أخري ومن وقتها لم يتم الرد علي أي أتصال الأمر الذي جعل خطيبة تشك في الأمر مما جعلها تقوم بالإبلاغ للأطمئنان علي خطيبها.



أنجي تغلق حساباتها

قامت خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بغلق جميع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاته.

تم خطبتهم قبل سنة من الأن في حفل عائلي يقتصر على الأصدقاء والأهل في منزل العروس.



رحل هيثم زكي في عمر الشباب مثل والدته الفنانة هالة فؤاد توفي في سن 35 مثلها توفت والدته سنة 1993 خبر وفاته ترك أثر حزن في نفوس الجميع الله يغفر له ويرحمه هو جميع الأموات.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد