بعد هياتم وشرف: ثالث حالة وفاة في الوسط الفني خلال 48 ساعه ولم يعرف أحد بموته إلا بعد خروج رائحته من المنزل

لم تمر إلا ساعات قليلة على وفاة الفنان القدير محمد شرف والذي تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير أمس الجمعه من مدينة الإسكندرية، وقبل وفاة شرف بساعات كانت وفاة الفنانة هياتم بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيبت بمرض سرطان القولون والتي توفيت متأثرة به، ومنذ ساعات قليلة شهد الوسط الفني حالة وفاه ثالثة، وهو فنان شاب، والغريب أنه لم يعرف أحد بوفاته إلا بعد موته بيومين وخروج رائحته خارج المنزل.

وفاة هياتم ومحمد شرف

وكان هذه ما ذكرته الفنانه إنجي خطاب وكذلك الفنانة كارولين عزمي، وذلك وسط حالة من الذهول، حيث أكدت كارولين أن الفنان الشاب مصطفي العلى توفي منذ يومين في بيته دون أن يشعر به أحد ولما بدأت راتحته تخرج قام الجيران بطرق الباب إلا أنه لم يرد فكسروا شقته عليه فوجدوه ميتاً، وعقبت الفنانة الشابة قائلة “أنا مصدومة ومذهولة يا ربي على كمية الوجع”، وكان أول من أعلن خبر وفاة الفنان مصطفي العلى هو الفنان الشاب عمرو عبد العزيز من خلال منشور له على حسابه الخاص.

أول تعليق للسيسي على هاشتاج ارحل يا سيسي

البحوث الفلكية تكشف حقيقة حدوث زلزال مدمر

وشارك الفنان مصطفي العلى في مسلسل الحكر والذي كان أول عمل فني يشارك به، كما شارك الفنان أحمد عز في مسلسل “الإكسلانس”، ورافق ليلى علوي في مسلسل “شمس” وكلك شارك الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل السيدة الأولى، وعدد آخر من الأعمال السينمائية، ولاقى موت العلى صدمة بين شباب الفنانين حيث كان يتميز بمحبة الجميع وخفة ظلة.

بعد هياتم وشرف: ثالث حالة وفاة في الوسط الفني خلال 48 ساعه ولم يعرف أحد بموته إلا بعد خروج رائحته من المنزل 1 29/7/2018 - 9:59 م

بعد هياتم وشرف: ثالث حالة وفاة في الوسط الفني خلال 48 ساعه ولم يعرف أحد بموته إلا بعد خروج رائحته من المنزل 2 29/7/2018 - 9:59 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of Huseein kashan
    Huseein kashan يقول

    ممثل شاب ونجم ومحبوب !! معقوله لااحد يفتقده ولايتصل به اي شخص مقرب او من ذويه ؟ لاحول ولاقوه الا بالله لولا فوحان رائحته لمكث في شقته الى مالا يعلمون !!

  2. Avatar of أحمد عوض
    أحمد عوض يقول

    كل يوم يموت شخص
    ليعتبر بموته الأحياء
    ( إنك ميت وإنهم ميتون ثم إنكم يوم القيامة تبعثون)