وفاة الفنان ” عاطف طنطاوي” الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو ” صور”

في خبر محزن فارق الحياة اليوم الفنان ” عاطف طنطاوي”، حيث رحل الفنان الموهوب عن عالمنا وسط حالة من الحزن قد سيطرت على جميع الأهل وأصحاب الفنان، ولم يتم ذكر الكثير من التفاصيل عن سبب الوفاة، حيث تم تشيع الجنازة اليوم عقب صلاة العصر من مسجد الرحمة بمنطقة الهرم.

وفاة الفنان عاطف طنطاوي

وفاة الفنان " عاطف طنطاوي" الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو " صور" 1 9/3/2018 - 10:08 م

رحيل الفنان ” عاطف طنطاوي”

حيث قدم الفنان ” طنطاوي” العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التليفزيونية، ومن بين الأعمال الشهيرة التي قدمها الفناة مسلسل ” الزيني بركات”، ومسلسل ” ليالي الحلمية”، كما شارك الفنان الموهوب في مسلس ” أرابيسك” مع الفنان الكبير صلاح السعدني.

ووصل رصيد الراحل عن عالمنا ” عاطف طنطاوي” إلى 108 عمل سينمائي ودراما تليفزيونية، ومن الأعمال الأخيرة التي شارك فيها ” شطرنج3″ والمسلسل الشهير “سلسال الدم2″، وكذلك ” كاريوكا”، و” أم كلثوم” ” سيدنا السيد”، و” الصقر شاهين”.

وفاة الفنان " عاطف طنطاوي" الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو " صور" 2 9/3/2018 - 10:08 م

وتميز الممثل الموهوب بالأخلاق الحميدة بين العديد من زملاء العمل في المهنة، كما أنه من الفنانين الموهوبين في المجال، أنه قد اكتشفه المخرج ” إسماعيل عبد الحاف” وقدمه في مسلسل ليالي الحلمية، حيث بدأ في تجسيد شخصية ضابط المباحث التي اشتهر بها، انه تقابل مع الفناة ” نجاح الموجي” في معهد العالي للخدمة الاجتماعية، حيث اصبحوا أصدقاء وأن الموجي من سعى له في العديد من الأعمال لأنه كان خجولاً للغاية  فيعتبره الراحل أنه صاحب الفضل الأول عليه في مجال الأعمال الدرامية.