وفاة الفنان حسن حسني بعد أزمة قلبية مفاجئة

توفي منذ قليل الفنان حسن حسني بعد أزمة قلبية مفاجئة نقل بسببها إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث ظل داخل العناية المركزة بالمستشفى على مدار ال 24 ساعة الماضية، إلى أن فارق الحياة عن عمر ناهز ال 89 عاماً، وللفنان القدير حسن حسني مكانة كبيرة في قلوب محبيه في مصر والوطن العربي، حيث شارك في العديد من الاعمال السينمائية والتليفزيونية والتي لاقت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

وفاة الفنان حسن حسني بعد أزمة قلبية مفاجئة 1 30/5/2020 - 4:06 ص

معلومات عن الفنان القدير حسن حسني:-

شارك الفنان القدير حسن حسني في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي أعجبت مشاهديه ومحبيه، حيث كان رحمة الله عليه يحمل روح الدعابة في العمل الفني، وكان أخر مشاركة له في عمل تليفزيوني في مسلسل سلطانة المعز مع الفنان غادة عبد الرازق والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

كما شارك ايضأً في موسم عيد الاضحي الماضي وذلك بمشاركته للفنان أحمد حلمي في فيلم خيال المآته هو ومجموعة من النجوم.

ولد الفنان القدير حسن حسني في حى القلعة عام 1931 وكان والده يعمل مقاولاً، فقد والدته في سن السادسة عشر من عمره، عشق الفنان حسن حسني التمثيل وهو في المدرسة الابتدائية حيث عبر عن ذلك على مسرح المدرسة، حيث قدم دور أنطونيو في أحدي الحفلات ونال بسبب ذلك كأس التفوق ومداليات التقدير من وزارة التربية والتعليم، ثم حصل على شهادة التوجيهية عام 1956.

رحم الله الفنان القدير حسن حسني الذي امتعنا بالكثير من الاعمال الفنية البارزة، خاصة في السنوات الأخيرة حيث كان يتواجد الفنان القدير في معظم الاعمال التليفزيوينة والسينمائية.