وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

توفي صباح اليوم الفنان المصري القدير هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراع مع المرض. وأعلان نقيب الممثليين الدكتور أشرف زكي بموعد صلاة الجنازة عليه اليوم أعلن الدكتور أشرف زكى عن وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 64 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان ، حيث عانى الفنان الراحل في الفترة الأخيرة من مرض السرطان، وتعرض لمضاعفات خطيرة أدت لتدهور حالته الصحية ودخوله أحد المستشفيات الخاصة، ومكوثه به حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

وقدم ناديا الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية، واجب العزاء في وفاة الفنان هشام سليم، نجل الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي.حيث قام كل منهم بأصدار بيانا نعى خلال صفحتهم الرسمية، وحرص كل منهم على تقديم واجب العزاء في وفاة هشام سليم عبر بيان رسمي.

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

ونعت النجمة يسرا على صفحتها الخاصة، النجم الراحل هشام سليم، شقيق زوجها خالد سليم، الذى رحل عن عالمنا، صباح اليوم بعد صراع مع السرطان، بكلمات مؤثرة، وكتبت يسرا عبر حسابها على إنستجرام:”أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة.

من هو هشام سليم

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. قدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة على سكاي نيوز عربية. ولد يوم 27 يناير 1958، القاهرة، مصر تاريخ ومكان الوفاة: 22 سبتمبر 2022 الوالدان: صالح سليم الجدّ: محمد سليم الابناء: نور هشام سليم، زين الشرف سليم، قسمت هشام سليم التعليم: جامعة حلوان، مدرسة العائلة المقدسة. تزوج مرتان الأولي السيدة ميرفت مصطفى النحاس، وأنجب منها ثلاث بنات وهم: نور وزين عصمت ومن الجدير بالذكر أن ابنته الكبرى هي الوحيدة التي تعيش معه، والتي أجرت مؤخراً عملية تحول جنسي لتصبح شاب يدعى نور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.