وفاة الفنان المرسى أبو العباس عن عمر يناهز 77 عاما” موعد تشيع الجثمان والعزاء


وفاة الفنان المرسى أبو العباس ، شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الماضية حالة من الحزن الشديد والترقب بعد اعلان وفاة الفنان القدير والذى شارك فى الكثير من الأعمال الفنية والتلفزيونية وهو الفنان القدير المرسى أبو العباس ، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 ويونيو 2017 ، وتوفى الفنان المرسى أبو العباس عن عمر يناهز 77 عاما” حيث انه من مواليد 1940، وبداء مشواره الفنى بمسرح الجامعة حيث حصل على بكالوريوس فنون مسرحية ليشارك فى عدد م المسرحيات مثل السبنسة فى بداية مشواره وكذل انتقل بعدها الى العمل بالسيمنا المصرية والتلفزيون ليقدم عدد من الاعمال ومنها ليالى الحلمية ووادى الملوك وايضا بين السرايات.

وفاة الفنان المرسى أبو العباس

وانتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر وعدد من المواقع الإخبارية عن خبر وفاة الفنان المرسى أبو العباس حيث أعلن الفنان مفيد عاشور من خلال حسابه الشخصى على الفيس بوك تدوينة عن وفاة وفاة الفنان المرسى أبو العباس عن عمر يناهز 77 عاما”.

المرسي ابو العباس رحل اليوم 14 يونيه

تدوينة مفيد عاشور على حسابه الآن

ونشر مفيد عاشور تدوينة مودعا” خلالها صديق عمره الفنان المرسى أبو العباس قائلا  “وداعا الفنان الكبير المرسى ابو العباس نسألكم الفاتحة على روحه الطاهرة، رحمة الله وغفر له واسكنه فسيح جناته”.
الفنان الراحل المرسي ابو العباس في آخر مسلسلاته بين السرايات

نبذة عن الفنان الراحل المرسى أبو العباس

استطاع المرسى أبو العباس فى دخول الوسط الفنى بعد التخرج حيث شارك فى أكثر من عمل مع عدد من النجوم الكبار الذين شاركوه الأعمال الدرامية الكبيرة والتى لها صدى حتى الان ومن ابرزها يالى الحلمية ووادى الملوك وايضا بين السرايات.

اقرأ أيضا

موعد الجنازة وتشيع الجثمان الفنان المرسى أبو العباس

وأعلن عدد من المصادر المقربة للاسرة الفنان الراحل انه سوف يتم تشيع الجنازة الى مثواها الاخيرة ويتم دفن الجثمان بمقابر العائرة حيث يتم تلاقى العزاء غدا” الخميس بمسجد رابعة العدوية بمدية نصر


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.