وفاة الفنانة شادية

أفادت صحف مصرية قبل قليل ورجوعًا لمصادر مقربة؛ وفاة الفنانة  المصرية شادية بعد صراع طويل مع المرض. وكانت شادية قد تعرضت قبل فترة لوعكة صحية، إثر إصابتها بجلطة دماغية، ونقلت على إثرها إلى مستشفى الجلاء العسكري بتوصية من الرئاسة، والتي مكتث فيها طيلة فترة مرضها، ويذكر أنا الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه قاما بزيارتها في المستشفى في العاشر من نوفمبر الجاري.

وفاة الفنانة شادية 1 28/11/2017 - 8:59 م

ونجح الأطباء حينها في إذابة الجلطة الدماغية التي أصيبت بها شادية، ولكنها تعرضت بعدها لالتهاب رئوي، حسب ما أكد ابن شقيقها خالد شاكر لبرنامج “مع أحمد شوبير”. وعلى حسب ما نشر شاكر عبر حسابه: الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت على الحاجة شادية وقالت لي عايزة أروح  وحركت أيدها المصابة وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن بإذن الله على طريق الشفاء بعون الله، ولكن بعد ذلك تدهورت حالتها، ووافتها المنية قبل سويعات من الآن، ولم يحدد موعد تشييع الجنازة حتى الآن والتي كانت وصية الفنانة الراحلة أن تشييع من مسجد السيدة نفيسة.

و ولدت الفنانة الراحلة شادية في 8 فبراير 1931 واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، ولكن كانت تلقب بدلوعة السينما، وتعتبر أبرز نجمات الفن المصري، وقدمت خلال مسيرتها الفنية حوإلى 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة هي (ريا وسكينة) والتي كانت آخر اعمالها، وكان اعتزال الفنانة الراحلة عام 1986 بعد ميسرة قاربت على 40 عامًا.

و قد تم اليوم الأربعاء تشييع جثمان الفنانة الراحلة شادية، وكان التشييع من مسجد السيدة نفيسة، بحضور واسع جدًا من المحبين للفنانة. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.