وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي عن عمر يناهز الـ 86 عام بعد صراع طويل مع المرض

رحلت الفنانة القديرة سهير البابلي عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، توفيت الفنانة الكبيرة بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة عن عمر يناهز الـ 86 عاماً، حيث فقدت مصر فنانة عظيمة دائماً كانت تُمتع المشاهدين من جماهيرها في مصر والوطن العربي، وظهرت في أدوار كثيرة ورائعة في مجال الفن الكوميدي، كما ظهرت الفنانة سهير البابلي في العديد من الأدوار الدرامية وكذلك المسرحيات الكوميدية.

كان رضا طعيمة زوج السيدة نيفين الناقوري إبنة الفنانة سهير البابلي أوضح في تصريحات صحفية اليوم، أن الفنانة الراحلة كانت تعاني من المرض لفترة من الزمن وكانت تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات، مؤكداً أنه قبل دخول الفنانة سهير البابلي في الغيبوبة كانت دائماً تردد عبارة “يا ودود يا ودود يا خالق يا موجود صل على الحبيب المحبوب”.

أوضح رضا طعيمة أيضاً أن الفنانة الراحلة سهير البابلي تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى وجود بعض المضاعفات، والأمر استجوب نقلها إلى غرفة العناية المركزة، ووضعها على أجهزة التنفس الصناعي قبل أن تنتقل إلى رحمة الله سبحانه وتعالى اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021.

أبرز أعمال الفنانة الراحلة سهير البابلي

قدمت الفنانة سهير البابلي العديد من الأدوار التي نالت إعجاب الجماهير في مصر والوطن العربي، وقدمت الكثير من المسرحيات على خشبة المسرح من أبرزهم

مسرحية “شمشون وجليلة، سليمان الحلبي، مدرسة المشاغبين، نرجس، ريا وسكينة، على الرصيف، نص وأنا ونص أنت، الدخول بالملابس الرسمية، عطية الإرهابية”.

بشأن أعمالها التلفزيونية فقد كانت دائماً ما تخطف أنظار المشاهدين، حيث كانت بداية شهرة الفنانة الراحلة سهير البابلي في مسلسل “بكيزة وزغلول”، وذلك قبل أن تصل إلى أدوار البطولة في السينما من خلال فيلم “ليلة عسل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد