وفاة الطفلة “فرح” في مدرستها بعد تعرضها للتعذيب والضرب على جسدها.. نزيف في المخ وكسر في الضلع و”ميه وهوا” على الرئتين حتى ماتت

لم تكن تعلم الطفلة “فرح” -التي لم تتجاوز ال 10 سنوات- أنها ذاهبة إلى مدرستها، لا لأن تتعلم وتكبر وتصبح قيمة مؤثرة في مجتمعها، ولكنها ذهبت لتموت وبهذه الطريقة “البشعة”، “فرح” طفلة من أبناء مركز “أبو كبير” محافظة الشرقية، وجدها زملاؤها “ميتة” في فناء مدرستها.

والدة الطفلة فرح

تقرير الطب الشرعي أكد وجود آثار تعذيب وضرب على جسد الطفلة “فرح”، الضرب والتعذيب سببا نزيف في المخ، كسر في الضلع ووجود “ميه وهوا” على الرئتين مما تسبب في وفاتها، وجاء ذلك في تقرير مصور عرضه الإعلامي “وائل الإبراشي” في برنامجه “العاشرة مساء” الذي يذاع على فضائية “دريم”.

والدة “فرح”: “مش طالبة غير حق بنتي علشان تنام مرتاحة”

وتحدثت والدة الطفلة “فرح” من خلال التقرير لتؤكد علة أن ابنتها تعرضت للتعذيب والضرب وهو ما تسبب في وفاتها، حيث ذكرت أنها ماتت قبل ذهابها للمستشفي، فقالت:

والدة الطفلة فرح
والدة الطفلة فرح

روحت شيلتها من الوحدة الصحية لقيتها بتموت.. خدتها وروحت على المستشفى بعدها ماتت.. واخداها ميتة.. حسبي الله ونعم الوكيل 

كما أضافت إحدى أقارب الطفلة “فرح” أنها كانت سليمة بشهادة زملائها، حيث قالت:

إحدى أقارب الطفلة فرح
إحدى أقارب الطفلة فرح

حبة سألنا زمايلها.. اللي قالوا وقعت في الفصل على البلاط.. واللي قالوا دخلت الحمام داخت.. سألنا صحابها قالوا البنت حلوة 100 % ونزلت الفسحة.. وصاحبتها قالت جابت تفاحة وكلناها سوا.. يعني مش فيها أي حاجة خالص !

وتحدث والد “فرح” عن إمكانية تعرض ابنته للضرب بآلة حادة وتعرضها لنزيف وكسر في الضلع، بالإضافة إلى وجود “ميه وهوا” على الرئتين، حيث قال:

والد الطفلة فرح
والد الطفلة فرح

ثالث أو رابع يوم عملنالها آشعة على المخ لقينا النزيف زي ما هو.. عملنا آشعة مقطعية ثاني على الصدر لقينا في كسر في الضلع.. وفي ميه وهوا على الرئتين.

فأنا بسأل الدكتور.. قالي الميه والهوا بيحصلوا في حالتين.. الحالة الأولى أنه يكون غرق في الميه.. الحالة التانية إنه يكون اتعرض لآلة حادة أو حاجة تقيلة نزلت على صدره

واختتمت الأم كلامها بحزن شديد متمنية من الله أن تحصل ابنتها على حقها نتيجة هذه الجرمية “البشعة”، حيث قالت:

والدة الطفلة فرح
والدة الطفلة فرح

احنا غلابة وعايزين ربنا يقف معانا.. مش عايزين غير حق بنتي بس.. مش طالبة غير حق بنتي علشان تنام مرتاحة

شاهد فيديو.. وفاة الطفلة “فرح” نتيجة الضرب والتعذيب..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.