وفاة الطفلة جنى التي رفضت إستقبالها مستشفى “57357”

رفضت كبرى مستشفيات علاج السرطان استقبال، الطفلة جنى، وانتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واثارت غضب عارم لكل من مر عليها، ولكن ارادت العناية الالهية أن ترحمها من كل ما تعرضت له من الم، واختارها البارئ إلى جواره اليوم لتكون ملاك في الجنة.

وفاة الطفلة جنى التي رفضت إستقبالها مستشفى "57357" 1 4/8/2017 - 11:46 م

الطفلة جنى في ذمة الله

في صباح يوم الجمعة المبارك توفيت الطفلة “جني  جمال” بالمعهد القومي للأورام بعد معاناة مستمرة وشديدة مع مرض السرطان اللعين وقال والد الطفلة انها قد توفيت اثر توقف قلبها في صباح اليوم في حجرة الرعاية المركزة بالمعهد القومي.

الطفلة جنى

وقد اشار والد الطفلة “جني”,  انه قد ذهب بها الي مستشفى 57357 ثلاث مرات على التوالي ورفضت المستشفى استقبال الطفلة “جني”، وكان المبرر عدم توفر مكان لها وتم تحويله الي مستشفى أبو الريش.

ومن الجدير بالذكر فان الطفلة قد تم تصويرها اما مستشفى 57357، بعد رفضها للحالة لثالث مرة وقد قام رواد موقع التواصل الاجتماعي، بإلقاء اللوم والاتهام الي مستشفى 57357، انها لا تقبل الا نسب الشفاء العالية حتى تحافظ على معدل نسب الشفاء بها وانه تم الترويج في مواقع الاتصال انها قامت فنانة مشهورة بتبني الحالة بالمصاريف العلاجية لها.

كما اضاف والد الطفلة “جني” انه تم اجراء عملية جراحية لاستئصال الورم في مستشفى أبو الريش، وام تحويلها الي معهد الاورام القومي، لا انه طال الانتظار وقوائم الانتظار كانت طويلة، ولمتتحمل الطفلة، واختارها المولى عز وجل ليرحمها مما كانت تقاسيه من الم ومرض، وقسوة بشر ليس همهم سوى جمع المزيدمن التبرعات، لتمتلئ بطونهم بها، ولكن ضمائرهم فارغة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.