وفاة أحمد توفيق.. تعرف على موعد الجنازة

وفاة أحمد توفيق منذ قليل أعلن الكاتب الروائي ايمن الجندي خبر وفاة الروائي أحمد توفيق عن عمر يناهز أل 55 عاما وذلك أثر أزمة قلبية تعرض لها أحمد توفيق، وقد قام الكاتب ايمن الجندي، بنشر الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال إنا لله وانا إليه راجعون، بلغني الآن خبر وفاة الكاتب أحمد توفيق وذلك داخل مستشفى الدمرداش يعتذر عن ردي على اي أتصال هاتفي إلى وقتنا هذا لم أستوعب الخبر أفضل الدعاء له من الجميع هذا الشيء الذي سينفعه الآن بعد أن غادر الدنيا الفانية.

وفاة أحمد توفيق.. تعرف علي موعد الجنازة

أحمد خالد توفيق

وفاة أحمد توفيق

الكاتب الروائي أحمد خالد توفيق من مواليد طنطا محافظة الغربية، يوم 10 يونيو عام 1962، كان يعمل كاتب روائي وطبيب فهو يعتبر من ابرز وأحسن الكتاب العرب في مجال الرعب ومجال الأدب للشباب والخيال العلمي والفانتازيا لقبه البعض بالعراب من أبرز أعمال الكاتب الروائي أحمد توفيق رواية سلاسل ورواية ما وراء الطبيعة، سفاري، فانتازيا، ومن بعض الروايات التي صدرت له وتحمل اسمه رواية يوتوبيا، رواية السنجة  ونادي القتال، في ممر الفئران، مثل إيكاروس.

 روايات وقصص أحمد توفيق

صدر للكاتب الكبير أحمد توفيق رحمة الله عليه الكثير من القصص القصيرة مثل قصة، عقل بلا جسد، قوس قزح، حظك اليوم، الآن افهم، الآن نفتح الصندوق، لست وحدك.

موعد جنازة أحمد خالد توفيق

سوف يشيع جثمان الكاتب الكبير أحمد توفيق غداً من مدينه طنطا مسقط رأسه توفي أحمد توفيق في الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما تعرض إلى أزمة قلبيه تم نقله على اثرها إلى مستشفى الدمرداش وتوفي بداخل المستشفي.

حينما يتحدث عن نفسه يقول :
لا أعتقد أن هناك كثيرين يريدون معرفة شيء عن المؤلف.. فأنا أعتبر نفسي ـ بلا أي تواضع ـ شخصاً مملاً إلى حد يثير الغيظ.. بالتأكيد لم أشارك في اغتيال (لنكولن) ولم أضع خطة هزيمة المغول في (عين جالوت).. لا أحتفظ بجثة في القبو أحاول تحريكها بالقوى الذهنية ولم ألتهم طفلاً منذ زمن بعيد.. ولطالما تساءلت عن تلك المعجزة التي تجعل إنساناً ما يشعر بالفخر أو الغرور.. ما الذي يعرفه هذا العبقري عن قوانين الميراث الشرعية؟.. هل يمكنه أن يعيد دون خطأ واحد تجربة قطرة الزيت لميليكان؟.. هل يمكنه أن يركب دائرة كهربية على التوازي؟.. كم جزءاً يحفظ من القرآن؟.. ما معلوماته عن قيادة الغواصات؟.. هل يستطيع إعراب (قفا نبك من ذكرى حبيب ومنزل)؟.. هل يمكنه أن يكسر ثمرة جوز هند بين ساعده وعضده؟.. كم من الوقت يمكنه أن يظل تحت الماء؟.. الخلاصة أننا محظوظون لأننا لم نمت خجلاً من زمن من فرط جهلنا وضعفنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد