وفاة أبنة الفنانة ناهد جبر صباح اليوم


تُوفيت صباح اليوم ابنة الفنانة ناهد جبر، السيدة مايسة عصام بهيج، ابنة لاعب كرة القدم الشهير الذي كان يلعب ويدرب داخل نادي الزمالك، وذلك في واحدة من الأخبار التي تم إعلانها صباح اليوم من خلال زوجها حازم مبروك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والتدوينات “فيس بوك”.

وفاة أبنة الفنانة هند جبر

ودون زوج مايسة عصام، ابنة الفنانة ناهد حبر من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلنا خبر الوفاة قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون”، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة مايسة عصام بهيج، سيتم التجمع أمام الباب الخلفي لمستشفى الشرطة بمدينة نصر؛ لتحديد مكان الصلاة نظرا لقرار غلق المساجد والدفن بالمقابر أسفل كوبري العاشر من رمضان نسألكم الدعاء لها”.

هند جبر
الفنانة هند جبر

من هي الفنانة ناهد جبر؟

وتعتبر ناهد جبر واحدة من الفنانات التي ظهرت واشتهرت بقوة في جيل التسعينات، وهي ممثلة ومخرجة سينمائية، وُلد في 1945، والدها هو اللواء عبد الفتاح جبر، وشقيقتها هي الفنانة منى جبر، بدأت حياتها الفنية بالتخرج من معهد السينما قسم الإخراج، تزوجت من عصام بهيج لاعب كرة القدم الشهير عصام بهيج لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق.

ناهد جبر لها العديد من الأعمال الفنية والسينمائية المعروفة والتي اشتهرت بها يعتبر أبرزها الجزء الثاني من مسلسل “المال والبنون”، والتي جسدت فيها شخصية نبيلة زهران الشهيرة، علاوة على ذلك قدمت دور مديجة في مسرحية “شاهد مشافش حاجة”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.