وفاة آمال فهمي عن عمر يناهز 92 عاماً

توفيت الإعلامية آمال فهمي، اليوم، عن عمر يناهز 92 عاماً، بعد صراع مع المرض، يذكر أنها قد سجلت حوار من قبل في الإذاعة المصرية، تحكي فيه عن سبب تركها لبرنامجها، تحدثت عن مشوارها الإذاعي، ذلك خلال  برنامج ” حكاية من الزمن الجميل” الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل دويدار عبر شبكة البرنامج العام.

وفاة آمال فهمي عن عمر يناهز 92 عاماً 1 9/4/2018 - 10:51 م

قالت الإذاعية آمال فهمي” أنا إمتنعت عن برنامجي؛ لكن ده من شدة تعبي، فضلت يكون في نوع من الهدنة أو الراحة، المشوار كبير أوي عليه، أنا أرجو أن تسمحوا لي بهدنة أو راحة أستمتع فيها بحياتي أو العلاج الذي تفضل به وزير الدفاع؛ تقديراً لمجهوداتي بأن تقوم القوات المسلحة بعمل علاج طبيعي لساقي التي كسرت أثناء عملي”.

و أضافت أيضاً” أنا فضلت أدرس لغة عربية؛ لأن والدي كان يعمل بالقانون وتتلمذت على يده، كنت بحفظ الشعر بطريقة جيدة وكنت بحب التعبير جداً وأجيد اللغة العربية بطلاقة؛ عشان كدا فضلت أن ألتحق بكلية الآداب قسم اللغة العربية”.

وأشارت أيضاً” أنا  دخلت الإذاعة المصرية بدون وسطة، كنت ميالة في البداية إلي الصحافة وعملت فيها 6 شهور، قابلني أحد الزملاء وقال لي  لماذا لا تتقدمي للإذاعة،  قولت أنا لا أعلم شئ عن هذا الموضوع، قال لي  الإذاعة أعلنت عن حاجتها إلي مذيعات ومذيعين، يجب أن تتقدمي لأنه وكان معروفاً عني بجمال الصوت”.

وأوضحت أيضاً” فعلاً أنا قدمت في الإذاعة، تقدمت للإمتحانات ونجحت بلا وسطة، كنت غاية في الإجتهاد وكنت إبداع في الإبتكار حتى أصبحت من المذيعات المتقديمات، حتى أطلقوا عليه ملكة الكلام”.

وأكدت أيضاً” بفضل مجهوداتي ومثابرتي وإصراري على وقت المستمع وحل مشاكل المواطنين، إستطعت أنا أقف في بداية الصف وبذلت مجهودات وكنت حريصة على الإبتكار والإبداع تفوقت في عملي، كان العمل بالنسبة لي حلاً لمشاكل الجميع وتناولت عدة قضايا”.