وظهرت الحقيقة.. مؤسس المخابرات القطرية يفضح “فبركة” الفيديو المسيء للجيش المصري

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو “مفبرك” زعمت قناة مكملين الإخوانية، تورط الجيش المصري في قتل أفراد عزل، وذلك على خلاف الحقيقة.

وظهرت الحقيقة.. مؤسس المخابرات القطرية يفضح "فبركة" الفيديو المسيء للجيش المصري 1 21/4/2017 - 1:55 م

وفي هذا السياق، قال اللواء محمود منصور مؤسس المخابرات القطرية، إن الفيديو الذي فبركته قناة الجزيرة القطرية زاعمه فيها قتل الجنود المصريين لمواطنين أبرياء على خلاف الحقيقة، تم تصويره في صحراء قطر.

وأضاف مؤسس المخابرات القطرية، في تصريحات خاصة لـ” اليوم السابع”، إن قطر عبارة عن أراضى صحراء، وبصفتى عشت على أرضها لسنوات، فهذا الفيلم المفبرك تم تصويره هناك، فضلاً عن احتوائه على العديد من الأخطاء التي أظهرت رعونتهم في الفبركة أبرزها “ذقن” الجنود، واللهجة.

ولا يخفي على أحد، المخطط الذي تريد دويلة قطر، تحقيقه، بعد دعمها اللا متناهي لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وهو تفتيت الجيش المصري، الذي سبق وأعدت فيلم مسيء له بعنوان “العساكر” وتم عرضه على فضائية الجزيرة المشبوهة التي تحمل أجندات خارجية.
وأردف مؤسس المخابرات القطرية، أن أسرة “آل ثاني” مجهولة المصدر، التي جاءت من أصول معادية للاسلام تحاول التخريب في العالم الإسلامى باستخدام المال، لكن بغيهم ساء سبيل، وستنخفض أعلام الشر وتعلو رايات السلام والمحبة على الأراضى العربية بالرغم من الحرب النفسية التي تقودها “آل ثانى” واستخدمت فيها وسائل ضد الأخلاق والقيم.

ونوه مؤسس المخابرات القطرية، إلى أن اختيار هذا التوقيت لفبركة الفيديوهات ضد مصر، في محاولات مستمرة لتخريب قلب الوطن العربى دون جدوى.

يذكر أن اللواء محمود منصور، أسس جهاز المخابرات القطرية، في ثمانينيات القرن الماضى، بعدما كلفه اللواء الراحل عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية الأسبق، بالسفر لقطر بالتحديد في عام 1988 ضمن مهمة لتأسيس جهاز مخابراتى قوى، وذلك بعد أن كانت هناك 13 دولة وأيادٍ خفية تعبث في الدولة النفطية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.