وظائف حكومية خالية بوزارة التضامن الاجتماعي وفتح باب التقديم حتى 22 مارس الجارى

الوظائف الخالية من اهم ما يشغل بال الكثيرين، ليس في مصر والوطن العربي فحسب بل في غالبية دول العالم ومن جانبنا نحرص على اطلاع متابعينا على فرص العمل المتاحة في القطاعين العام والخاص وذلك من خلال التقارير التي نحرص على تحديثها على مدار الأربع والعشرين ساعة  ليجد الباحثين من الشباب على فرص العمل التي تناسب تخصصاتهم  وتطلعاتهم  وذلك من خلال نوافذ نجوم مصرية على شبكة الآنترنت.

وزارة التضامن

الوظائف الخالية في القطاع العام تعد من أكثر ما يحرص عليه الشباب نظراً لما تتمتع منه من امتيازات فيما يتعلق بأنظمة التأمينات وعلى الرغم من جهود الحكومة في محاولة جذب الشباب إلى القطاع الخاص عن طريق توفير أنظمة الحماية للعاملين بالقطاع الخاص ألا أن الرغبة في العمل بالجهاز الإداري للدولة تعد مطلباً للكثيرين من الشباب من الجنسين.

ومن بين فرص العمل بالقطاع الحكومة والتي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي بجريدة الأهرام الصادرة في الثاني من شهر مارس الجاري حيث تم الإعلان عن عدد من الوظائف الخالية بالوزارة ويتم التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

الوظائف الخالية بوزارة التضامن الاجتماعي

1_وظيفة مدير البرنامج

2_وظيفة مسئول وحدة البرامج والأنشطة

3_وظيفة وحدة بناء القرارات

4_وظيفة وحدة التسويق المجتمعي والدعوة وكسب التأييد

5_وظيفة مسئول وحدة المتابعة والتقييم

6_وظيفة وحدة التوثيق والبحوث والرصد

7_وظيفة مالي وإداري

طريقة التقديم لوظائف وزارة التضامن الاجتماعي

يتم إرسال السيرة الذاتية مرفق بها صورة من المؤهل الدراسي والموقف من التجنيد  من خلال الموقع الرسمى للوزارة أو على البريد الإلكتروني التالي ecd@moss.gov.eg

وذلك قبل الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.