وصول وفد من شركة بيبسي العالمية لبحث زيادة الاستثمار في مصر

مصر تفتح ابواب الاستثمار فيها على مصرعيه في هذه الفترة، ويزداد طلب المستثمرين من عدة دول مختلفة على مستوى العالم الغربي والعربي، وذلك لرؤيتهم بوجود مناخ مناسب للاستثمار في مصر في ظل ما تبذله الدولة من جهود مكثفة لدعم وسير عجلة الاقتصاد المصري إلى الامام.

استثمارات جديدة في مصر

شركة بيبسي العالمية وجدية الاستثمار في مصر

من جانب اخر تم وصول وفد من شركة بيبسي العالمية إلى القاهرة، استقل طائرة خاصة قادمة من الولايات المتحدة، محدد زيارة إلى مصر تستمر لعدة ايام يتم البحث من خلالها عن مدى استغلال زيادة الاستثمار في مصر من الشركة العالمية في مصر في الفترة القادمة.

وتم استقبال وفد شركة بيبسي العالمية في صالة رقم 4 بمطار القاهرة، وهي صالة استقبال رجال الاعمال ورحلات الشركات الخاصة، ويضم الوفد 3 من أكبر المسئولين في الشركة العلمية لبيبسي، يترأس الوفد نائب رئيس الشركة العالمية، والمقرر أن يستقبلهم عدد من اهم المسؤولين وكبار الشخصيات، المختصين في كيفية زيادة الاستثمارات للشركة العالمية، داخل مصر في الفترة القادمة.

النتائج المترتبة على استثمار شركة بيبسي العالمية في مصر

وسوف يتم تخصيص البحث في مجال انتاج الالبان والعصائر والمشروبات الغازية وتطوير خط انتاجهم، واكدت الشركة العالمية ثقتها التامة في الاقتصاد المصري، وعن تحسن المناخ المناسب للاستثمار، وهذا واضح في الجهود المكثفة التي تبذلها الحكومة المصرية، لدفع الاقتصاد في الوقت الراهن، وكيف انها تزيل العقبات التي قد تقف في طريق المستثمرين الاجانب.

الجدير بالذكر أن بتطوير خط الانتاج وزيادة الاستثمار من جانب الشركة العالمية سيفتح المجال امام تشغيل طاقات بشرية وتوفير فرص عمل كبيرة للباحثين عن فرص عمل جدية تشمل كافة التخصصات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.