وصول جثامين شهداء الشرطة بحادثة حلوان ألي مشرحة زينهم

وصل منذ قليل شهداء الشرطة الذين وافتهم المنية الأمس، بسبب أطلاق النار عليهم في حلوان، مما قد نتج عنه وفاة 8من رجال الشرطة الشرفاء، في فجر يوم الأحد الموافق 8 مايو 2016.

وصول جثامين شهداء الشرطة بحادثة حلوان ألي مشرحة زينهم 1 8/5/2016 - 11:59 ص

كانت قوات الشرطة التابعة لقسم شرطة حلوان أثناء سيرهم بشارع عمر بن عبد العزيز التابع لدائرة القسم، فوجئوا بعربية مسلحة تخرج منها طلقات نارية أصابتهم في الحال، قد توفي على أثرها ملازم أول محمد محمد حامد،   عادل مصطفي محمد، علاء عيد حسين، عادل مصطفي محمد، أحمد مرزوق تمام، أحمد حامد محمود، صابر أبو ناب أحمد، أحمد إبراهيم عبد الله، داوود عزيز فرج.

أوضح شهود عيان أن منفذي هذا الحادث كانوا ملثمين وجوههم بأغطية سوداء، وكانوا يثبتون سلاح أّلي على عربية نصف نقل، وعليها أعلام سوداء لتنظيم داعش عند مرور سيارة الشرطة من شارع رايل بالقرب من كورنيش حلوان، وقاموا بإطلاق النيران على سيارة الشرطة مما قد أدي ألي أصابة الملازم الأول و7 من أمناء الشرطة في الحال بعدة طلقات، وقد وافتهم المنية.

أنتشار أمني مكثف على مداخل ومخارج حلوان بعد هذه الواقعة، حتى يتم القبض على الجناة في أقرب وقت وتستمر مديرية أمن القاهرة بدفع رجال عمليات القوات الخاصة للقبض على الجناة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.