وزير النقل يصدر قرار صادم وخطير جداً بعد حوادث القطارات الأخيرة

قامت لجنة النقل والمواصلات في البرلمان المصري اليوم بعقد جلسة مع وزير النقل المصري الدكتور هشام عرفات من أجل مناقشة الازمات المتكررة في هيئة السكك الحديدية بمصر، وبعض الحوادث التي وقعت في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها حادثة قطاري الإسكندرية منذ أيام، والذي أدي إلي وقوع عدد كبير من القتلي والمصابين بسبب صعوبة الحادث.

وزير النقل يصدر قرار صادم وخطير جداً بعض حوادث القطارات الأخيرة

وقد أعلن وزير النقل المصري خلال هذا الإجتماع قرار صادم للغاية وفي غاية الخطورة، وذلك حيث أكد أنه سوف يقوم بإلغاء رحلات بعض الخطوط خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب الحوادث المتكررة في تلك الخطوط في الفترة الأخيرة، وأكد على أن تلك الخطوة الهدف منها هو الحفاظ على أرواح المواطنين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بتقليل تلك الحوادث.

وأضاف الدكتور هشام عرفات أن هذا القرار إضطراري ولا يجب أن يعلق أو يعترض أي عضو في لجنة النقل والمواصلات في البرلمان المصري، لأن الهدف منه هو الحفاظ على أرواح المواطنين المصريين وتقليل عدد تلك الحوادث الكارثية التي تنهي حيات الكثيرين في جميع أنحاء الجمهورية وأخرها حادثة قطاري الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن الوزير المصري أكد أنه حتى تلك اللحظة لم يتم التعرف على السبب الذي دفع قطار حادثة الإسكندرية للتوقف، ومازالت التحقيقات مستمرة حتى تلك اللحظة، وفي وقت ظهور أي نتائج لتلك التحقيقات سوف يتم الإعلان عنها بشكل كامل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد عبد الرحمن
    محمد عبد الرحمن يقول

    لو مصر دولة متحضرة كان وزير النقل اتحداكم محاكمة عسكرية