وزير الرياضة يعلن أخبار جديدة بشأن أزمة محمد صلاح ويؤكد كل طلباته مجابه

بعدما خرج محمد صلاح نجم منتخب مصر وأفضل لاعب في إنجلترا، عن صمته حيال أزمته الاخيرة، حيث كتب تعليقاً على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب مايلي “بكل اسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جداً.. كنت أتمني التعامل يكون أرقى من كدا”.

محمد صلاح

وترجع أزمة الكابتن محمد صلاح إلى ثلاثة إعلانات، حيث قام نجم منتخب مصر بتقديم إعلان ترويجي لإحدي شركات الاتصالات، وتم التعاقد على ذلك الاعلان الترويجي بشرط ألا يقوم نجم منتخب مصر بتقديم إعلان ترويجي لشركة أخري وهو ما إلتزم به الكابتن محمد صلاح.

إلا أن أحدي الشركات الراعية للمنتخب المصري قامت بوضع صورة لاعب منتخب مصر على طائرة المنتخب وبجور إعلان شركة الاتصالات التي تنافس شركة أخري، كما تم وضع صورة محمد صلاح على إعلان أخر وهو إعلان الشيكولاته وبدون الحصول على إذن نجم منتخب مصر، أدي ذلك إلى اشتعال الازمة.

من جهته قال وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بأنه قد عقد إجتماعاً مع مسئولي إتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، وذلك من أجل الاتفاق على وضع الحلول اللازمة لحل أزمة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي حالياً.

وأشار وزير الرياصة في تصريحاته لقناة أون لايف الفضائية بأنه قد أتفق مع رئيس إتحاد الكرة على ضرورة أن يتم تنفيذ كافة طلبات محمد صلاح، وأنه سوف يدعم نجم منتخب مصر في طلباته، وذلك لتنفيذ كافة العقود التي أبرمها حتى لا يتعرض لمشكلات، وأن أزمة داخلية في العقود سوف يتم حلها حتى ولو حساب إتحاد كرة القدم أو وزارة الرياضة.